: آخر تحديث

شيرين عبد الوهاب تلتقي فضل شاكر في بيروت وزوجها يعلق على اخبار تجدد خلافهما

16
16
13
مواضيع ذات صلة

إيلاف: إستغلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تواجدها في بيروت لقضاء عطلة الأعياد برفقة زوجها حسام حبيب لزيارة الفنان فضل شاكر الذي يعيش في مخيم عين الحلوة بجنوب لبنان.
وقد كشفت منصة “صوت بيروت انترناشونال” عن هذا اللقاء الذي شارك فيه المنتج يوسف حرب والشاعر أحمد ماضي وبعض الأصدقاء.

ويأتي لقاء شيرين وشاكر بعد انقطاع دام 12 عاماً وطغى عليه استذكار الأعمال الفنية المشتركة وأبرزها “الديو” الأول الذي جمع النجمين.
ووثق شاكر هذه اللحظة التي تعني له الكثير، عبر مع فيديو نشره في حسابه عبر "إنستغرام" أرفقه بتعليق: "شو اشتقت لهيدي الجمعة الحلوة بعد سنين طويلة، وشو اشتقتلكن".
أديا خلاله أغنية “كل عام وانت حبيبي” المشتركة التي جمعتهما قبل سنوات. ودار الحديث بينهما على ضرورة إنتاج عمل مشترك بينهما “ديو”، وهي فكرة كانا متفقين عليها منذ سنوات ولم تتم بعد.

 

 

يذكر أن شيرين كانت من الفنانين القلائل الذي وقفوا الى جانب فضل في فترة اعتزاله واتهامه بالإرهاب.


من جهة أخرى رد الفنان حسام حبيب على الأخبار المتداولة، بشأن وقوع خلاف كبير بينه وبين شيرين في أحد فنادق بيروت إستدعى تدخل الموظفين للفصل بينهما بعدما عادت لعصمته من جديد في الشهر الماضي.

وقال حبيب في تصريح لـ«ET بالعربي»، إن كل هذه الأخبار المتداولة غير صحيحة وعلاقته هو وشيرين في أفضل حال، والأخبار المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي لا يعرف مصدرها.

وأضاف: «الخبر مش صح، وكدب طبعًا، إحنا في أحسن حال وبنحضر لشغل كتير الفترة الجاية، وبطلب من الناس تبطل تسمع للصحافة الصفراء.. منهم لله.. ناس مريضة».

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه