: آخر تحديث

مدام توسو دبي تكشف عن المجسم الشمعي الجديد لـ "تايلور سويفت"

23
24
23
مواضيع ذات صلة

   إيلاف: كشفت مدام توسو دبي عن أحدث إضافة في عالم النجوم والمشاهير مع مجسم شمعي لملكة أغاني البوب والريف الأميركي "تايلور سويفت"، لتصبح أول شخصية نسائية عالمية تنضم إلى مجموعة المجسمات الشمعية للفئة الموسيقية منذ افتتاح الوجهة الأكثر جاذبية عالميًّا بقلب "بلوواترز" في أكتوبر العام الماضي. 
 
تتربع "تايلور سويفت" على قائمة أنجح فناني جيلها، وتمثل مصدر إلهام للفتيات الصغيرات في جميع أنحاء العالم. تتألق الشخصية الشمعية التي تمثلها بإطلالة عصرية أنيقة ومتميزة، لتعكس تميز الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها مدام توسو دبي التي تضم مجموعة حصرية من المجسمات الشمعية النابضة بالحياة لأشهر الشخصيات العالمية والمحلية من الملوك، والقادة الأكثر تأثيرًا في التاريخ، بالإضافة إلى مشاهير الرياضة، ونجوم الفن ومن بينهم نخبة من أيقونات الشرق الأوسط. 
 
قام فريق عمل مدام توسو من الفنانين المحترفين بتصميم شخصية "تايلور سويفت" الشمعية لتعكس جمالًا من نوع خاص يفوح بالحنين إلى الماضي كما جسدته في ألبومها الثامن "فولكلور" الحائز على جائزة "غرامي" الموسيقية بعد أن نال استحسان النُّقاد والمُستمعين على حدٍ سواء. تتألق الشخصية الشمعية لأيقونة البوب بإطلالة مستوحاة من مصممة الأزياء العالمية "ستيلا مكارتني" التي اعتمدتها خلال مشاركتها في الدورة 55 لحفل توزيع جوائز أكاديمية موسيقى الريف، أما وجهها فيتألق بلمسات ساحرة من مساحيق التجميل، تحاوطه تموجات طبيعية من الشعر الذهبي اللامع. 
 
تصميم راقي يتميز بالفخامة مع بلوزة أرجوانية بياقة مرتفعة وأكمام طويلة، وبنطال عالي الخصر، منسق مع حذاء أسود بكعب عالٍ مزود بأربطة وسوار ذهبي أنيق، لتكتمل هذه الإطلالة الاستثنائية. ولاكتمال المشهد الموسيقي لملكة البوب، يحمل مجسم "تايلور سويفت" الشمعي قيثارة صوتية "جيبسون" مصنوعة يدويًا. 
 
إضافة "تايلور سويفت" إلى المجموعة الشمعية لدى الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها مدام توسو دبي، يمنح الفرصة لكل عشاق ملكة البوب لالتقاط أجمل الصور التذكارية مع نسخة طبق الأصل من المغنية وكاتبة الأغاني المفضلة لديهم. تأتي تلك الإضافة تزامنًا مع تحديثات شيقة لغرفة الحفلات الخاصة لنجوم الصف الأول؛ إحدى الغرف السبع التفاعلية المستوحاة من عالم الأضواء والشهرة الساحر لدى مدام توسو دبي.
 
أجواء حافلة بأفضل التجارب الترفيهية مع أحدث منصة تفاعلية للرقص، ليستمتع الزوار باستعراض أبرز الحركات الراقصة. 
 
صرحت "ساناز كولسرود" مدير عام مدام توسو دبي قائلة: "نلتزم في مدام توسو دبي بتحسين تجربة الزوار بشكل مستمر، لكي نمنحهم أفضل التجارب الترفيهية التفاعلية في محيط ساحر يحاكي عالم الأضواء والشهرة. يمكن للزوار الكرام الاستمتاع وسط أجواء أكثر بهجة مع إضافة المجسم الشمعي الخاص بأيقونة البوب "تايلور سويفت"، بالإضافة إلى أحدث منصة تفاعلية للرقص داخل غرفة الحفلات الخاصة لنجوم الصف الأول، كل هذا وأكثر لقضاء أوقات تحت أضواء الشهرة". 
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه