: آخر تحديث
أكشاي كومار ضمن الحضور

العرض الأول لفيلم سطار في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

18
16
22
مواضيع ذات صلة

إيلاف من جدة: اختتمت عروض أفلام اليوم الثالث من فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، في دورته الثانية، بالفيلم السعودي "سطار"، إخراج عبدالله العراك، وتأليف ِاِبراهيم الخيرالله، ايمن وتار ، أسامة الفاضل، وائل السعيد، وإنتاج أحمد موسى.

الفيلم يدور حول سعد الذي يسعى لاحتراف رياضة المصارعة، وتقدّم له إحدى منظّمات المصارعة الرائجة فرصة ذهبية لتحقيق حلمه، من باب اختبارات الأداء في الرياض. وحينما يفشل سعد في الاختبار، يقدّم له وكيل المصارعين علي هوجان فرصة أخرى، يحاولان من خلالها استغلال حلبات الرياض كمنصّة للوصول للعالميّة.

حرص فريق عمل "سطار" على التواجد خلال عرض الفيلم والاحتفال به وسط الجمهور، بحضور محمد التركي الرئيس التنفيذي للمهرجان، وجومانا الراشد، بجانب عدد من نجوم بوليوود.

وكان من أبرز الحضور النجم الهندي المعروف أكشاي كومار، الذي شاهد الفيلم بعد انتهاء جلسته الحوارية خلال فعاليات المهرجان.

من جانبه أكد مخرج العمل، عبدالله العراك، على سعادته بالمشاركة في مهرجان البحر الأحمر، متمنيا أن يحوز الفيلم على إعجاب الجمهور.

وقال إبراهيم الحجاج، بطل الفيلم إنه سعيد أيضا بعرض الفيلم في مهرجان البحر الأحمر وسعيد أكثر بقرب عرض هذا الفيلم في صالات السينما التجارية .

واختتم الحديث الفنان ابراهيم الخيرالله احد كتاب العمل والذي قال أنه مثل تحدياً كبيراً وجهد سنوات وأنه ينتظر عرض الفيلم قريباً كي يشاهده الجمهور السعودي .

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه