: آخر تحديث
الفنانة المغربية عدت مشاركتها في فعالياته حلما راودها منذ الطفولة

سكينة الفضايلي إبنة أصيلة تطرب جمهور الموسم الثقافي الدولي

28
33
28
مواضيع ذات صلة

إيلاف من أصيلة : أحيت الفنانة المغربية سكينة الفضايلي مساء الجمعة في مدينة أصيلة(شمال المغرب) ، حفلا فنيا ناجحا ،وذلك ضمن فعاليات موسمها الثقافي الدولي ال 43.
وعبرت الفضايلي عن غبطتها وسرورها بالمشاركة لاول مرة في فعاليات موسم أصيلة ، وهي مشاركة كانت حلما راودها منذ طفولتها في مسقط رأسها " أصيلة" .واضافت قائلة "هو حلم تحقق اليوم في أحضان قصر الثقافة بين عائلتي و جمهور مدينتي".

جانب من الحفل الفني 


حضر الحفل محمد بن عيسى ، الامين العام لمؤسسة منتدى اصيلة ،ومشاركين في فعاليات "منتدى أصيلة " وجمهور واسع من سكانها وزوارها .
وقدمت الفنانة الفضايلي ،باقة من الأغاني،لقيت تفاعلا كبيرا لدى الجمهور مثل" سهران الليل"، و "تزيان ايامنا"، و " متى نستريح"، واغنية "وردة على وردة" التي اشتهرت بها بعد تقديمها كجنيريك للفيلم المغربي "البرتقالة المرة".

محمد بن عيسى امين عام منتدى أصيلة في مقدمة الحضور في الحفل 
ويتكون الفريق الموسيقي المرافق للفنانة الفضايلي من أسامة بابا عزي، و أكرم التازي ، و عبد الفتاح الحسيمي.
تجدر الاشارة الى ان الفضايلي اكملت دراستها الجامعية في طنجة( شعبة الحقوق) ومنها انتقلت الى الرباط للدراسة بالمعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي قبل ان تنتقل الى الدار البيضاء .
وقدمت الفضايلي مجموعة من الاعمال الفنية ضمنها مشاركتها كممثلة في سيتكوم"جيني كود" ،وفيلم " الفصول الخمسة" .

 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه