: آخر تحديث
بعد بدء عرضه على منصة "Watchit"

فيلم الرعب المصري "جدران" لدرة يتصدر محرك البحث غوغل

38
43
38
مواضيع ذات صلة

إيلاف: أشاد الكثيرون عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، بفيلم الرعب المصري "جدران"، الذي يعرض حالياً على منصة «Watch IT» الإلكترونية، حيث يعتبر أول الأفلام الأصلية لها، ويجمع في بطولته عدد من النجوم من بينهم درة، نيكولا معوض، هند عبد الحليم، بالإضافة إلى أحمد بدير، حنان سليمان وفراس سعيد، ومن إخراج محمد بركة.

وحاز الفيلم ردود فعل واسعة منذ طرح الإعلان الترويجي، وتصدر محرك البحث غوغل بعد طرحه على منصة «Watch IT»، وتدور قصته حول منزل مهجور ومسكون بالأشباح، يتعرض من يدخله لظواهر مرعبة غير قابلة للتفسير.

وأعربت الفنانة درة بطلة الفيلم في تصريحات صحفية عن سعادتها بطرحه عبر منصة رقمية قائلة: "الفيلم مغامرة مليئة بالتشويق، ويحتوي على تفاصيل مهمة، وقد أرهقني تصوير الفيلم والتعايش مع الشخصية".

وبسؤالها عن توقعاتها للفيلم قالت: "العمل سيكون واحدًا من الأعمال المختلفة والمميزة في عالم أفلام الرعب والغموض والتشويق، وأتوقع أن يتفاعل الجمهور مع العمل، ويستقبله بشكل رائع بسبب المجهود الكبير الذي بذله فريق العمل في التصوير".

وعن رأيها في عرض فيلم جدران عبر منصة رقمية قالت: "سعيدة بطرح أعمالي على هذه المنصة التي تعرض أعمالًا مهمة وكبيرة، لاسيما وأن جدران يعد أول فيلم أصلي للمنصة، وهو تجربة جديدة على غرار أفلام سينمائية عالمية، أنتجتها المنصات التي أصبحت طريقة جديدة لعرض أفلام من نوعيات مختلفة".

وعُرض للنجمة التونسية "درة" مؤخرا، فيلم "الكاهن"، والذي شاركت بطولته إلى جانب "حسين فهمي، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، جمال سليمان، إياد نصار"، والفيلم من من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.

تدور أحداث فيلم "الكاهن" حول حرب المعلومات وصراع القوى الخفية للتحكم في الاقتصاد العالمي، حيث يسعى صحفيان بمعاونة أحد المحامين المتعاونين مع تلك المنظمات، لكشف المخطط، في إطار من التشويق والغموض.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه