: آخر تحديث

الدراما التشويقية "كسر عضم" على "شاهد VIP"

31
30
25
مواضيع ذات صلة

إيلاف: الفساد بكل أشكاله وألوانه في السياسة والمجتمع، وانحراف بعض رجال السلطة ورجال الأعمال تعبّر عنها بأسلوب درامي تشويقي حلقات مسلسل "كسر عضم" من كتابة علي معين صالح وإخراج رشا شربتجي، والذي يُعرض على "شاهد VIP". 


يرصد العمل صراع شخصيات تتحكم في مفاصل الأمور في المجتمع، وترسم حياة الناس كما تشاء من خلال شخصية الحكم (فايز قزق) الذي يقوم بتيسير عمليات التهريب غير الشرعية لسلطته وعلاقاته العديدة مع رجال الشرطة الفاسدين، على الرغم من ابنه ريان (سامر اسماعيل) ضابط الشرطة يتصدي للخارجين عن القانون.

وفي عالم الحكم، شخصيات استطاعت التمرد عليه والخروج من شرنقته بعدما كان متحكماً بها، ومن بينها عبلة (كاريس بشّار)، التي تقرّر الانتقام لزوجها رجل الشرطة النزيه، بعدما كان الحكم أحد المتسببين بمقتله، وتواجه عمليات الفساد بمساعدة الشرفاء وبينهم الرائد مروان (خالد القيش).
ويضيء العمل على حياة أشخاص يصارعون من أجل لقمة العيش ويبحثون عن فرصة الانتقال إلى بلد آخر، قد يجدون فيه أملاً بمستقبل أفضل. كما يطرح العمل مواضيع أخرى منها الرشوة والابتزاز والهجرة غير الشرعية، الاتجار بآمال الشباب وطموحاتهم مقابل أعضائهم، المحاباة والمحسوبية وحرب المخدرات، من دون أن تغيب قصص حب يحاول أصحابها أن يرسموا حياة وردية رغم ظروفهم القاسية. 
يضم العمل كوكبة من الممثلين، منهم كاريس بشار، فايز قزق، خالد القيش، نادين تحسين بيك، كرم الشعراني، ولاء عزام، نور علي، سامر إسماعيل، نادين خوري، يزن السيد، غزوان الصفدي، محمد قنوع، أيمن عبدالسلام، حسن خليل، نانسي خوري وآخرين. 
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه