: آخر تحديث

نتفليكس تصرف النظر عن موسم ثانٍ من مسلسل "درول" الفرنسي

36
26
34
مواضيع ذات صلة

باريس: أعلنت منصة البث التدفقي الأميركية نتفليكس الجمعة أنها صرفت النظر عن توفير موسم ثانٍ من مسلسل "درول" الفرنسي، وهو قرار اعتبرت كاتبة سيناريو المسلسل أنه "مخيّب للآمال"، مشيرة إلى أن السبب مرتبط بنسب المشاهدة.

وردا على سؤال لوكالة فرانس برس عن سبب عدم عرض المسلسل مجدداً، شددت نتفليكس على الحاجة إلى إيجاد توازن بين "حجم المشاهدات وتكلفة الإنتاج".

وفي مقابلة مع مجلة "تيليراما" الأسبوعية، لم تخف كاتبة السيناريو الفرنسية فاني إيريرو حزنها، مذكّرة بـ "أن كتابة مسلسل والطموح إلى استمراره التزام كبير، ومن المحزن أن يلغى كل ذلك فجأة".

واضافت "لم نحقق أهداف نتفليكس من حيث المشاهدات وفقاً لمعاييرها (...)التي لا يعرفها أحد حقاً".

وتُعتبر فاني إيريرو من أبرز كتاب السيناريو في فرنسا، بعد النجاح الكبير الذي حققه في فرنسا والعالم مسلسل "عشرة في المئة" الذي كان يتناول أجواء عالم مديري أعمال الممثلين.

ووفرت نتفليكس مسلسل "درول" اعتباراً من 18 مارس الفائت وبقي أربعة أسابيع في قائمة مسلسلات نتفليكس العشرة الأكثر استقطاباً للمشاهدين في فرنسا، لكنه لم يرتق إلى قائمة المسلسلات الأكثر استقطاباً للمشاهدين عالمياً.

واشارت إيريرو في حديثها إلى "تيليراما" إلى أنها كانت أنجزت كتابة "ثلثي حلقات الموسم الثاني" عندما تبلغت قرار نتفليكس.

وأعلنت "نتفليكس" في 19 أبريل الفائت أنها خسرت 200 ألف مشترك في كل أنحاء العالم في الربع الأول من العام مقارنة بنهاية العام 2021، وهي سابقة منذ أكثر من عشر سنوات. وتتوقع المنصة خسارة مزيد من المشتركين في الربيع .


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه