: آخر تحديث
إتهمته بإقتحام منزلها والإستيلاء على متعلقاتها الشخصية

تأزم الخلاف بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق محمد وزيري

82
78
72
مواضيع ذات صلة

إيلاف من بيروت: بعد أن نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تغريدة تحدثت فيها عن خيانة الشرف والأمانة، دون تسمية المقصود، عادت لتنشر تغريدة تتهم مدير أعمالها السابق محمد وزيري صراحة بإقتحام منزل مملوك لشقيقتها والإستيلاء عليه وعلى محتوياته.

وجاء في تغريدتها الأولى: ”تعب وتقضية سنين بالطيارات بين السما والأرض تفكير وسهر وتصوير ليل ونهار وليالي بلا نوم وعقلبي متل العسل لان هيدا شغلي، تا تجي انت بالآخر تسرق كل هيدا عالجاهز من مجهود مرا؟ خايف من حكي الناس والصحافة ومش خايف من ربّك؟.واختتمت الفنانة اللبنانية تغريدتها بالقول: ”مش أنا الغلطانة إني أمٌنتلك انت الغلطان لأنك مش قد شرف الأمانة!“.

 

 

ثم عادت لتوجه إتهاماً مباشراً لمحمد وزيري مدعية إقتحامه فيلا خاصة بها (مسجلة بإسم شقيقتها) في مدينة الشيخ زايد بمصر، عن طريق بابها الخلفي بعد كسره واستيلائه على جميع مقتنياتها والخزنة ومتعلقات شخصية خاصة بها ومستندات مهمة، وطالبت مسؤولي الوحدة السكنية بعدم التعامل معه.

وأصدرت وهبي بياناً نشرته عبر حسابها على "تويتر" جاء فيه: ”إلى من يهمه الأمر، السادة إدارة شركة سوديك الشيخ زايد الجيزة، بشأن التعامل مع الوحدات العقارية رقم A171  والمملوكة لشقيقتي بموجب مستندات رسمية بحوزتها“.

وأضافت قائلة: نطالب بضرورة عدم التعامل مع المدعو محمد حمزة الملقب بمحمد وزيري بشأن الوحدة لسوديك أو لغيرها وأي تصرف يعتبر باطلا بطلانا مطلقا“.

وعبرت عن إستغرابها من تصرف مسؤولي الوحدة السكنية بالقول: ”فوجئنا عند دخول الشخص المسؤول عن البيت في غيابنا بمنعه من دخول الكومباوند، وتبين لنا أن محمد حمزة عبد الرحمن قد أصدر التعليمات لكافة العاملين بشركة سوديك وعلى بوابة ALLEGRIA بمنع دخولي أنا أو أختي أو أي شخص من قبلنا وهم بدورهم سمحوا لغرباء من خارج الكومباوند بالدخول“.
 ”ولأننا خارج جمهورية مصر العربية نظرا لتعليق الطيران بسبب بروتوكول كورونا، اتصلنا بالمعنيين في الكومباوند ولم يبدوا أي تعاون“.

وأردفت :”اتصلنا بأحد محامي سوديك الذي أبدى استغرابه في البداية من تصرف المذكور خاصة بوجود المستندات التي أرسلت إليهم عن طريق الإيميل والتي تثبت أحقية شقيقتي بالوحدة العقارية“.

”وعدنا المحامي بالرجوع إلينا ولكنه أيضا لم يبد أي تعاون لاحقا، أما اليوم فقد تناهى لعلمنا ،أن المذكور وشقيقه بالإضافة إلى آخرين يتواجدون داخل المنزل لغرض غامض ودون وجه حق“.

واستكملت الفنانة اللبنانية قائلة: ”لذلك سوف أحذّر -أيضا- من التعامل على كافة الوحدات العقارية التي أوكلته بشرائها من سوديك في joulz inrtia وادعى هو بعد ذلك أنها ملكه واشتراها من ماله الخاص إذ إن هناك نزاعاً قانونياً بيني وبينه على كافة الأموال التي قام بالاستيلاء عليها“.

وجددت هيفاء وهبي طلبها للشركة بالقول: ”نطلب من شركة سوديك وشركة inertia للتنمية العقارية joulz الوقوف على حياد لحين البت في النزاع القضائى موضوع الوحدات“.

واختتمت النجمة اللبنانية بيانها بتحذير جاء فيه: ”أحذر الشركة أو الغير بعدم التعامل مع المذكور نهائيا أو التعامل أو التصرف في تلك الوحدات لحين الانتهاء من الدعاوى القضائية المتداولة وفي حال مخالفة ذلك سوف نضطر آسفين أن نحملكم المسؤولية القانونية الكاملة“.

 

وكانت وهبي اتهمت مدير أعمالها السابق بالاستيلاء على 63 مليون جنيه مصري، في محضر رسمي حرره محاميها الخاص، والذي أشار فيه إلى أن وزيري استغل التوكيل الذي حررته هيفاء له، للتصرف في التعاقدات الخاصة بحفلاتها الغنائية وأعمالها الفنية، نظرا لوجودها المستمر في لبنان ولثقتها به في إدارة أعمالها.

وأوضح البلاغ، أن المدعى عليه كان يقوم بالتعاقد على الحفلات والبرامج والمسلسلات ويتولى تسلم البدلات المادية المتفق عليها مع المنتجين والمتعهدين، وكان يقوم أيضا بإيداعها في المصرف في حساب خاص.

من جانبه لجأ محمد وزيري للقضاء وتحديداً شؤون الأسرة لإثبات زواجه سرا من الفنانة هيفاء وهبي، إذْ رفع دعوى قضائية أمام نيابة قصر النيل بالقاهرة يطالب فيها بإثبات تلك الزيجة. 

وأنكرت وهبي هذه الزيجة محذرة بمقاضاة من يروج لها.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه