: آخر تحديث
بعد وعكةٍ صحية مفاجِئة ألمت بها

شذى حسون تُطمئن الجمهور من المستشفى

4
6
5
مواضيع ذات صلة

"إيلاف" من بيروت: شاركت الفنانة العراقية شذى حسون صورةً لها من المستشفى عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، كاشفةً عن أزمتها الصحية. وكتبت بتعليقها: "أحبابي الغاليين، اشكركم على سؤالكم عني. الحمد لله بفضل ربي ودعواتكم ورضا أهلي اني احسن. ما ادري ليش وشنو صار بية، بس لقيت نفسي ما اقدر امشي ولا أتحرك ووجع رهيب في منطقة ظهري. بس الحمد لله والشكر بعد كميات الأدوية والإبر اللي انعطوني صرت احسن اكو شوية تعب ووجع انشالله بيروح بإذن واحد أحد".
وأعلنت من خلال تدوينتها أنها ستغيب عن مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات المقبلة، فكتبت: "قلت أطمنكم عني قبل ما اختفي عنكم هاليومين لأني أحتاج فترة ابتعد بيها شوي عن السوشال ميديا وأهتم بصحتي ونفسي.. احبكم يا أغلى الناس والله لا يحرمني من محبتكم يا رب".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أحبابي الغاليين اشكركم على سؤالكم عني الحمد لله بفضل ربي و دعواتكم و رضا أهلي اني احسن ما ادري ليش و شنو صار بية بس لقيت نفسي ما ده اقدر امشي و لا أتحرك ووجع رهيب في منطقة ظهري بس الحمد لله و الشكر بعد كميات الأدوية و الإبر اللي انطوني صرت احسن اكو شوية تعب ووجع انشالله بيروح بإذن واحد أحد .. قلت أطمنكم عني قبل ما اختفي عنكم هاليومين لان احتاج فترة ابتعد بيها شوي عن السوشل ميديا و اهتم بصحتي و نفسي .. احبكم يا أغلى الناس و الله لا يحرمني من محبتكم يا رب ???? #شذى_حسون سبحان_الله_وبحمده

A post shared by Shatha Hassoun شذى حسون (@shathahassoun) on


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه