: آخر تحديث

سيارة إليزابيث تايلور الخضراء في مزادٍ علني مع ممتلكاتها

46
47
49
مواضيع ذات صلة

"إيلاف" من بيروت: تُعرَض سيارة نجمة هوليوود الراحلة إليزابيث تايلور الـ"رولز رويس" من طراز Silver Cloud II بمبلغ 3.37 مليون دولار أميركي في المزاد العلني الذي ستُطرَح فيه ممتلكاتها للبيع والمقرر بفندق بيير في شارع 61، بتاريخ 6 أغسطس المقبل، في تمام الساعة 10:30 صباحاً والذي سيستمر لمدة أسبوعين.
وذكرت صحيفة The Sun البريطانية أن السيارة الذي تحمل اسم "الإلهة الخضراء". حيث كانت مقاعدها أيضاً مصبوغة بلون مُشابه للهيكل الخارجي للسيارة هي التي نقلت النجمة إلى روما لتصوير فيلم الشهير Cleopatra.

 

 

وكانت تايلور قد حصلت على هذه السيارة بعد زواجها الرابع في العام 1959 من المغنّى إيدي فيشر. علماً أنها تزوجت سبعة رجال وتوفيت في العام 2011 عن عمر يناهز 79 عاماً.

لُقبت "تايلور" بـ "قطة هوليوود المدللة" وكانت تحمل الجنسية الأميركية وجنسية والدها تاجر التحف البريطاني. أما إطلالتها السينمائية الأولى، فكانت عبر فيلم "ناشيونال فيلفيت" في الثانية عشرة من عمرها. ولفتت الأنظار بعدها بفيلم "سينيتا" في عامها الـ15. فيما قدمت فيلم "مكان تحت الشمس" في عامها الـ19، لكنها حققت شهرتها الواسعة عبر فيلم كليوباترا الذي تقاضت عنه مبلغ مليون دولار.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه