: آخر تحديث

شيرين عبد الوهاب تتوعد رامز جلال

65
77
55

إيلاف من القاهرة: توعدت الفنانة شيرين عبد الوهاب الفنان رامز جلال بعد عرض الحلقة التي وقعت فيها ضحية لمقلبه في برنامج "رامز تحت الصفر".
وكتبت المغنية المصرية عبر حسابها على "تويتر" تقول"أعتقد كفاية كده أوي على صداقتنا يا رامز"، فيما رد عليها سريعاً قائلا "من ورا قلبك اكيد".
وردت شيرين عليه قائلة "لما أردهالك الأول نبقى نشوف موضوع من ورا قلبي ده"، علماً بأنها قامت بضربه وتوجيه شتائم عدة له فور اكتشافها تفاصيل المقلب، وبعد تخلي جلال عن الماكياج الذي وضعه على وجهه ليظهر شبيهاً بمستر كوبر مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم.

وكالعادة حظيت الحلقة بانتقادات واتهامات بالفبركة على خلفية جهل شيرين عبد الوهاب بشخصية كوبر الحقيقية من الشخصية التي جسدها رامز جلال بماسك خاصة وأن شيرين التقت كوبر العام الماضي في إعلان تليفزيوني لأحد شركات الاتصالات المحمولة، وهو ما اعاد الجدل حول مدى مصداقية المقلب وما إذ كان رامز متفقاً مع ضيوفه أم لا، علماً بأنها المرة الأولى التي تقع فيها شيرين ضحية لمقالبه.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه