: آخر تحديث
رغم حضور بعض الإعلانات الجماعية

أبطال الدراما يتفرّدون بملصقاتها الدعائية

85
127
109

"إيلاف" من القاهرة: فضّل غالبية النجوم المشاركين في السباق الدرامي الرمضاني أن يحتلوا بمفردهم الملصقات الدعائية للأعمال الدرامية التي أُطلقت معظمها بوقتٍ متأخر قبيل مواعيد العرض بسبب تأخر الإعلان عن قنوات العرض. حيث بدأت الملصفات الاعلانية تظهر بشكلٍ مكثّف في شوارع القاهرة منذ نهاية الأسبوع الماضي فحسب.


إمام والفخراني وأمين
وكالعادة تواجد الفنان عادل إمام بمفرده على الملصق الدعائي لمسلسله الجديد "عوالم خفية"، وهو نفس موقف الفنان يحيي الفخراني في مسلسله "بالحجم العائلي".علماً بأن قناة العرض طرح تاعلانات منفردة في بعض شوارع القاهرة للفنانة ميرفت امين التي تشارك في بطولة المسلسل.

يوسف وزينة وسعد وعز الدين وهلال
وتواجد عمرو يوسف على الملصق الدعائي لمسلسله "طايع" بمفرده، وهو نفس موقف زينة في مسلسلها الجديد "ممنوع الاقتراب والتصوير. فيما تواجد عمرو سعد داخل سيارة بصورة الملصق الخاص بمسلسله الجديد "بركة" بمفرده، وكذلك مي عز الدين التي تقوم ببطولة مسلسل "رسايل"، بالإضافة إلى "هلال" بمسلسله "قانون عمر".

 

ملصقات جماعية ومنفردة
وعلى عكس موقف مصطفى شعبان الذي تواجد بمفرده أضا على ملصق مسلسل "أيوب"، جمع بيومي فؤاد أبطال مسلسله الجديد "خفة يد" برفقته في صورة الإعلان. وهو نفس موقف حسن الرداد وإيمي سمير غانم في مسلسلهما "عزمي واشجان"، حيث طُرحت ملصقات بصور جماعية إلى جانب عدد من الإعلانات المنفردة.

وظهر ابطال مسلسل "امر واقع"بإعلانات منفردة لهم بجانب الإعلان الجماعي. والوضع الذي انطبق على مسلسل "الرحلة" الذي يشارك فيه باسل خياط وحنان مطاوع وريهام عبد الغفور، فيما طُرحَت دعاية منفرد لمحمد هنيدي في مسلسله الجديد "أرض النفاق".

ومن بين الأعمال التي جمعت بين المنفرد والجماعي بدعايتها كان مسلسل "نسر الصعيد" الذي طرح إعلان يجمع بين محمد رمضان ودره وسيد رجب، وآخر منفرد لكل من رمضان ودرة ضمن خطة الترويج للعمل، فيما تصدرت غادة عبد الرازق إعلان مسلسلها بمفردها.

وتصدر أمير كرارة بمفرده الملصق الأول لمسلسله "كلبش"، فيما جمع ملصق مسلسل "الوصية" بين ابطاله الثلاثة أكرم حسني، أحمد أمين وريم مصطفى، حيث ينتمي العمل للبطولة الجماعية بشكلٍ أكبر في الأحداث، وتواجدت هيفاء وهبي منفردة على بوستر مسلسلها الجديد "لعنة كرمة".

وطرح الفنان علي ربيع ملصقين لمسلسله الجديد "سك على اخواتك" الأول يظهر عليه بمفرده والثاني يظهر عليه برفقة باقي نجوم العمل. فيما تواجدت الفنانة يسرا بعدة صور على ملصقات مسلسلها "لدينا اقوال آخرى". وهو الإعلان الذي يشبه لحد كبيرملصق مسلسل "هربانة منها" الذي قدمته الفنانة ياسمين عبد العزيز في العام الماضي وكان مأخوذاً من وحي إعلان مسلسل أجنبي.

هذا وفضّل أبطال مسلسل "اختفاء" لنيللي كريم وهشام سليم ومحمد ممدوح طرح إعلان يجمعهما بجانب الملصق المنفرد الذي تتواجد عليه نيللي. فيما طرحت إعلانات منفردة لأبطال مسلسل "ليالي أوجيني"، وملصق دعائي  جامع لأبطال المسلسل المصري "السهام المارقة" الذي يقوم ببطولته الفنانان شريف سلامة وشيري عادل.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه