: آخر تحديث
تُنظمها وزرة الخارجية دعمًا لاهتمامات الطلاب

بريطانيا تُعلن الفائز بمسابقة اقتصاديات الأجيال

53
63
45

إيلاف من لندن: لدعم اهتمامات الأجيال، أعلنت وزارة الخارجية البريطانية عن فوز الطالب أرجون جافاجال في المسابقة السنوية التي تنظمها عن اقتصاديات الجيل القادم لعام 2023.

وحسب بيان للوزارة، دافع مقال أرجون جافاجال، الطالب في مدرسة سانت أولاف غرامر - St Olave's Grammar School عن استخدام آليات الدفع مقابل خدمات النظام البيئي وآليات تحديد الانبعاثات والحد من فقدان التنوّع البيولوجي، وذلك باستخدام التحليل الاقتصادي ومجموعة من الأدلة لإنتاج مقالة إبداعية ومبنية على حجج جيدة.
كما تم الإعلان عن اثنين من المتسابقين هما سيدهارت سردار وموراديكي، وقام أرجون وهذان الطالبان إلى جانب 4 طلاب آخرين وصلوا إلى القائمة النهائية النهائية، بزيارة وزارة الخارجية والكومنولث والتنمية في سبتمبر 2023.

لقاءات
والتقى الطلاب مع بالبروفيسور عدنان خان، كبير الاقتصاديين في وزارة الخارجية، لمناقشة مقالاتهم ومعرفة المزيد عن كونهم خبراء اقتصاديين، في الحكومة، والتواصل مع مجموعة من الاقتصاديين في جميع أنحاء الوزارة، كما قاموا بجولة في مبنى الوزارة التاريخي.

وزار الطلاب أيضًا كلية لندن للاقتصاد للتحدث مع الباحثين في مركز التمثيل المتساوي (H.E.R) الذي تعاون في إنجاز مسابقة هذا العام.
وتتركز أنشطة المركز بين البحوث الاقتصادية التي تبحث في أسباب عدم المساواة بين الجنسين، وسلسلة من المبادرات الموجهة نحو تحسين تمثيل الأقليات في الاقتصاد.
وإلى ذلك، دعت المسابقة طلاب المدارس في المملكة المتحدة إلى كتابة رسالة إلى كبير الاقتصاديين في وزارة التنمية الخارجية حول أكبر التحديات الاقتصادية التي تواجه جيلهم من أجل المشاركة في مسابقة اقتصاديات الجيل القادم للعام الدراسي 2023 إلى 2024.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ثقافات