: آخر تحديث
نجوم توتنهام جاؤوا ثانياً يليهم برشلونة في المركز الثالث

لاعبو باريس سان جيرمان الأكثر تهديفاً في مونديال روسيا

48
58
46

 تصدر لاعبو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ترتيب الأندية الأكثر تهديفاً في بطولة كأس العالم التي جرت في روسيا .

 وكان المنتخب الفرنسي قد حقق اللقب العالمي بعد فوزه على المنتخب الكرواتي في المباراة النهائية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين .
 
وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن النادي الباريسي سجل 13 هدفاً في مونديال روسيا يليه نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي بـ 12 هدفاً.
 
وسجل باريس سان جيرمان اهدافا في كأس العالم بفضل سبعة لاعبين شاركوا في البطولة مع ستة منتخبات، ويتعلق الأمر بالفرنسي كيليان مبابي الذي سجل 4 أهداف لـ"الديوك" ، والأوروغوياني إدينسون كافاني الذي أحرز 3 اهداف لـ"السيليستي" ، بينما سجل الثنائي البرازيلي المهاجم نيمار دا سيلفا والمدافع ثياغو سيلفا ثلاثة اهداف لـ "السيليساو" ، حيث سجل الأول هدفين، بينما أحرز الثاني هدفاً، كما سجل الجناح الأرجنتيني آنخيل دي ماريا هدفاً وحيداً لـ"التانغو"، أما البلجيكي توماس منير والبولندي غجيغوش كريتشوفياك فقد سجلا كل منهما هدفاً وحيداً لمنتخبي بلديهما.
 
اما لاعبو نادي توتنهام الإنكليزي، فقد أحرزوا 12 هدفاً ، حيث جاءت باقدام ستة من لاعبيه، يتقدمهم مهاجمه الإنكليزي هاري كين الذي سجل ستة اهداف لصالح منتخب بلاده ، ليتوج بجائزة هداف البطولة، بينما سجل الكوري الجنوبي سون هيونغ مين هدفين لمنتخب بلاده، كما سجل الدنماركي كريستيان إريكسن والثنائي الإنكليزي ديلي ألي و كيران تريبير والبلجيكي يان فيرتونغن هدفًا واحدًا لكل منهم.
 
كما سجل لاعبو برشلونة الإسباني 11 هدفاً في في المونديال الروسي، منها ثلاثة أهداف جاءت بفضل مدافعه الكولومبي ياري مينا، بينما سجل لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش والمدافع الفرنسي صامويل اومتيتي والبرازيليان فيليب كوتينيو وباولينهو والأرجنتيني ليونيل ميسي 8 اهداف ، فيما أحرز لاعبو  ريال مدريد الإسباني 10 اهداف، أما لاعبو أتلتيكو مدريد الإسباني فقد سجلوا 8 اهداف بفضل الإسباني دييغو كوستا والفرنسي انطوان غريزمان.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة