: آخر تحديث
بالإضافة إلى 5 اسماء يمثلون منتخبات مختلفة

المصري محمود عبد المنعم ضمن المرشحين للتألق في مونديال روسيا

136
214
158

 رشحت تقارير إنكليزية ان يبصم المصري محمود عبد المنعم مهاجم نادي الزمالك والمُعار لنادي الاتحاد السعودي على عروض فنية جيدة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم التي ستقام في روسيا بداية من منتصف الشهر الحالي.

وأوضحت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية ان محمود عبد المنعم و معه 6 لاعبين آخرين سيكون ضمن مفاجآت المونديال ، وهو ما يرشحه للاحتراف في أحد الدوريات الأوروبية الكبرى في الموسم المقبل ، فضلاً عن إرتفاع قيمته المالية في بورصة اللاعبين التي قد تصل الى 4 ملايين جنيه استرليني.
 
وبحسب التقرير، فإن محمد عبد المنعم  (24 عاماً)  يتمتع بمواصفات فنية عالية كشف عنها في المباريات الدولية مع منتخب بلاده ، خاصة سرعته الفائقة  في تجاوز المنافسين، ما يؤهله للبصم على مونديال كبير، خاصة ان المنتخب المصري وضعته القرعة في مجموعة متوازنة إلى جانب شقيقه السعودي والمنتخب الأوروغوياني و المنتخب الروسي مستضيف البطولة، مما يساعده على قول كلمته في بلوغ دور الستة عشر .
 
وإلى جانب محمود عبد المنعم، توجد 5 اسماء يمثلون منتخبات مختلفة سيكون لهم شأن في نهائيات كأس العالم ، وهم الألماني تيمو فيرنر مهاجم نادي آر بي لايبزيغ الألماني ، و الأوروغوياني لوكاس توريرا لاعب وسط نادي سامبدوريا الإيطالي، و الاسترالي دانييل أرزاني جناح نادي ملبورن الاسترالي ، و الروسي أليكسندر جولوفين لاعب وسط نادي سيسكا موسكو الروسي، والكوري هوانغ هي-تشان من نادي ريد بل زالتسبورغ النمساوي والكولومبي ويلمار باريوس لاعب وسط نادي بوكا جونيور الأرجنتيني .
 
وكانت مشاركة المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم عام 1990 بإيطاليا قد شهدت ميلاد احد نجومه ممثلاً بالمدافع هاني رمزي الذي شارك في الدورة وهو لاعب مغمور، قبل ان يخطف الأضواء في البطولة، ويحترف في  الدوري السويسري ثم الدوري الألماني عبر بوابة ناديي فيردر بريمن و كايزرسلاوترن ، ليصبح احد افضل المدافعين في "البندسليغا" الألمانية وقارة افريقيا.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة