: آخر تحديث
صور من حول العالم

ساعات وماسات وصلوات في أوكرانيا وبريطانيا

72
68
76
مواضيع ذات صلة

 مختارات من الصور التي التقطت في أنحاء العالم خلال أسبوع.

قسيس من الجيش الأوكراني يمشي مخترقا الأنقاض خارج مجمع ريتروفيل التجاري في مدينة كييف الذي دمرته الهجمات الروسية .
Aris Messinis / AFP
قسيس من الجيش الأوكراني يمشي مخترقا الأنقاض خارج مجمع ريتروفيل التجاري في مدينة كييف الذي دمرته الهجمات الروسية . مع دخول الحرب شهرها الثاني ناشد الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي الناس حول العالم الخروج في تظاهرات للتعبير عن دعمهم لأوكرانيا.
لاجئون أوكرانيون ينتظرون في حافلة على الحدود مع رومانيا.
Armend Nimani / AFP
لاجئون أوكرانيون ينتظرون في حافلة على الحدود مع رومانيا. ووفقا لمفوضية اللاجئين التابعة للأمم المتحدة غادر عشرة ملايين أوكراني أماكن سكنهم بسبب الغزو الروسي، توجه نصف مليون منهم إلى رومانيا.
امرأة تمسك بكيس وسادة عليه صورة الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي في جمهورية التشيك
Martin Divisek / Shutterstock
امرأة تمسك بكيس وسادة عليه صورة الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي في جمهورية التشيك. المصمم توماس برينيك يصمم هذه الأكياس لجمع تبرعات لصالح اللاجئين الأوكرانيين.
سو فولوود القيمة على الساعات تقوم بضبط عقارب الساعة الفرنسية التي تعود إلى عام 1750 في قاعة الاحتفالات في غودوود هاوس استعدادا لبدء التوقيت الصيفي.
Andrew Matthews / PA Media
سو فولوود القيمة على الساعات تقوم بضبط عقارب الساعة الفرنسية التي تعود إلى عام 1750 في قاعة الاحتفالات في غودوود هاوس في تشيستر وست سسيكس استعدادا لبدء التوقيت الصيفي.
. الرئيس الأمريكي جو بايدن ورئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون في لقطة مصورة مع سكرتير حلف الناتو جينس ستولتنبرغ وزعماء آخرين قبيل مرتمر قمة الناتو في العاصمة البلجيكية بروكسل
Brendan Smialowski / AFP
الرئيس الأمريكي جو بايدن ورئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون في لقطة مصورة مع الأمين العام لحلف الناتو جينس ستولتنبرغ، وزعماء آخرين قبيل مؤتمر قمة الناتو في العاصمة البلجيكية بروكسل، الذي سيناقش الوضع في أوكرانيا.
.كبير الكهنة في كاتدرائية ريبون في مقاطعة يوركشبر، يقف دقيقة صمت في الذكرى السنوية الثانية للإغلاق بسبب انتشار جائحة كورونا، ضمن سلسلة فعاليات لإحياء يوم وطني للتأمل.
Danny Lawson / PA Media
.كبير الكهنة في كاتدرائية ريبون في مقاطعة يوركشير، يقف دقيقة صمت في الذكرى السنوية الثانية للإغلاق بسبب انتشار جائحة كورونا، ضمن سلسلة فعاليات لإحياء يوم وطني للتأمل.
دوق ودوقة كامبريدج ، الأمير ويليام وزوجته كاثرين يلتقيان فريق الزلاجات الوطني في جامايكا.
Chris Jackson / Reuters
دوق ودوقة كامبريدج ، الأمير ويليام وزوجته كاثرين يلتقيان فريق الزلاجات الوطني في جامايكا.
موظف في بيت كريستي للمزادات يعرض ماسة ضخمة تحمل اسم
Karim Sahib / AFP
.موظف في بيت كريستي للمزادات يعرض ماسة بيضاء ضخمة تحمل اسم "الصخرة" في دبي، قبل المزاد الذي يتوقع أن تباع فيه الماسة بنحو 22 مليون جنيه استرليني. وهذه أكبر ماسة تعرض للمزاد حتى الآن.وكان قد جرى استخراج هذه الماسة في جنوب إفريقيا.
نازانين زاغاري راتكليف تقف على المسرح إلى جانب زوجها ريتشارد خلال مؤتمر صحفي .
Victoria Jones / AFP
نازنين زاغاري راتكليف تقف على المسرح إلى جانب زوجها ريتشارد خلال مؤتمر صحفي برعاية النائبة عن حزب العمال تيوليب صديق في لندن. وكانت السيدة زاغاري راتكليف قد قضت ست سنوات في سجن إيراني بتهمة التجسس وقالت في تعليق على شكر زوجها للوزراء لدورهم في إطلاق سراحها "لقد تعاقب على وزراة الخارجية خمس وزراء خلال فترة اعتقالي البالغة ست سنوات. كم وزير خارجية نحتاج من أجل العودة إلى الوطن ؟".

حقوق الصور محفوظة


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه