: آخر تحديث
عاهل البحرين يصدر مرسوم انشائها

الزياني يشرف على افتتاح القنصلية العامة لبلاده في العيون بالصحراء

72
50
55
مواضيع ذات صلة

إيلاف من الرباط : تفتتح اليوم الاثنين في العيون، كبرى مدن الصحراء المغربية، القنصلية العامة لمملكة البحرين، وذلك بحضور ناصر بوريطة، وزير خارجية المغرب ونظيره البحريني الدكتور عبد اللطيف الزياني.
وكان عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، قد اصدر الأحد، مرسوما ملكيا يقضي بإنشاء قنصلية عامة لمملكة البحرين في مدينة العيون.
ودعا المرسوم، الذي نشرته وكالة الانباء البحرينية الرسمية، وزير الخارجية البحريني لاتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة لتنفيذ هذا المرسوم وتفعيله.
وحل الوزير الزياني، والوفد المرافق بمدينة الرباط، مساء  الأحد، في زيارة رسمية للمملكة المغربية تستغرق يومين.
وكان في استقبال الوزير البحريني لدى وصوله إلى مطار الرباط، فؤاد أخريف، مدير مديرية المشرق والخليج والمنظمات العربية والإسلامية في وزارة الخارجية المغربية، والسفير خالد بن سلمان بن جبر المسلم، سفير مملكة البحرين لدى المملكة المغربية، وعدد من المسؤولين في الوزارة.
ولم يكن الوزير بوريطة في استقبال نظيره البحريني  نظرا لتوجهه الى مدينة الداخلة ، ثاني اكبر مدن الصحراء المغربية، حيث سيجري صباح الاثنين ايضا افتتاح قنصلية عامة لهايتي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار