: آخر تحديث
بسبب تصريحاتها عن مسلسل للموت

جمال سنان يكذب سيرين عبدالنور ببيان رسمي

43
42
31
مواضيع ذات صلة

إيلاف: لا يزال تصريح الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور  في لقاء لبرنامج "ET بالعربي حول دور "سحر" في مسلسل "للموت" محور أخذ ورد بينها وبين المنتج جمال سنان .خصوصا بعد ان قالت إن هذه الشخصية كانت لها بالأساس، وتم استبعادها عن العمل لتتفاجأ بتأدية الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن لهذا الدور.

ولفتت سيرين إلى أنها مغيبة من قبل المنتجين قائلة: "أصبح عدد الممثلين أكبر من المنتجين وكل منتج لديه فنانة مفضلة قام بتبنيها ويدعمها من الأساس وخصوصاً في ظل قلة الأعمال الرمضانية والتركيز على المنصات.. وبالنهاية ليس هناك حق أو مسؤولية لا عليهم ولا عليّ وإنما الجو العام هو من يفرض الحالة".
وكشفت سيرين أن شخصية "سحر" في مسلسل "للموت" كانت لها وأنها هي من أطلقت تسمية "سحر" على الشخصية حيث كان اسم الشخصية "لمى" وقالت سيرين: "العمل تم عرضه عليّ من قبل المنتج زياد شويري وكذلك على عدد من الممثلات قبلي وعندما علمت أن زياد لديه بعض المشاكل المادية قمت بعرض العمل على المنتج جمال سنان وبالنهاية ذهبت الخيارات لممثلات أخريات".

وكانت ماغي بو غصن قد قالت في مقابلة سابقة أن مسلسل "للموت" عندما تم عرضه على شركة زوجها المنتج جمال سنان وصل لها ولدانييلا رحمة وليس لأحد آخر.

وردت سيرين على هذا الكلام: " ما قلته هو الحقيقة أنا قمت بعرض العمل على المنتج جمال سنان بحضور فيليب أسمر وجويل بيطار وكاتبة العمل ندين جابر تعرف هذا الكلام وكان متفقاً أن نقدم عملاً لرمضان ومن بعده نقدم مسلسل "للموت" والذي كان اسمه "الجوزاء" لما بعد رمضان أنا ودانييلا. ولكن تم تقديمه في شهر رمضان من بطولة ماغي بو غصن ودانييلا رحمة".

وختمت سيرين: "الدنيا قسمة ونصيب ولو كانت رزقتي لكنت أخدتها.. بالنهاية العمل ليس لي وأخذته ماغي ونجحت فيه وربما هي كانت بحاجته أكثر مني وألف مبروك".

الغاء متابعة

بعد هذه التصريحات قامت ماغي بو غصن بإلغاء متابعة سيرين عبد النور على “انستغرام”، وذلك بعد تصريح الأخيرة حول شخصية “سحر” في “للموت”. لترد الأخرى بإلغاء متابعتها كذلك وليتجدد الخلاف بينهما بعد صلح لم يدم كثيراً.

الغريب ان لا احد من صناع العمل وتحديداً الكاتبة والمخرج صدق على كلامها، ولا نعلم هل لانها لم تقل الحقيقة ام لان التاكيد على كلامها سيضر بمصالحهم ومشاريعهم المقبلة مع شركة الانتاج التي اصدرت بياناً كذبت فيه سيرين واشتهدت فيه بهما في المقابل. 

ايغل فيلمز ترد

تصريح سيرين استدعى ردًا من شركة "ايغيل فيلمز" المنتجة للعمل، اذ اصدرت بيانا قالت فيه: "يهمّ شركة Eagle Films  والمنتج جمال سنان، وبعد اعتداءات متكررة عمرها سنوات من الافتراءات ومحاولات تضليل الرأي العام بقصص من وحي خيال أصحابها، من قبل بعض المفترين، آخرها ما يتم تداوله في الأيام الأخيرة من سيناريوهات حول كواليس مسلسل (للموت)، يهم الشركة كما يهم المخرج فيليب أسمر، والكاتبة ندين جابر وفريق عمل مسلسل (للموت) أن ينفوا كل ما قيل مؤخراً، وأن يؤكدوا جازمين بأنّ الادعاءات والروايات التي تم بثها بغرض الاستفادة من نجاح المسلسل الساحق، ليست دقيقة وفيها تحوير للحقائق".
وتابع البيان: "يؤكد الجميع على أنّ مسلسل (للموت) الذي عرض على موسمين في رمضان ٢٠٢١ ورمضان ٢٠٢٢، ولا يزال بكل فخر وامتنان حديث الناس، أحضرته الكاتبة نادين جابر وعرضته على المنتج جمال سنان قبل سنوات، بدون حاجة لوسيط أو طرف ثالث، واتفقا معاً برفقة المخرج فيليب أسمر على تنفيذه، بعد إجراء بعض التعديلات في مضمون حكايته وأسماء شخصياته، بإشراف فريق Eagle Films المعني فقط".
ولفت البيان الى انه "كان من المنويّ في بادء الأمر أن يُنتج المسلسل خارج رمضان، لكن تقرر بعد ذلك أن يكون (للموت) حصان الشركة الرابح في المنافسة الرمضانية، فانطلق العمل على تنفيذ المشروع وبعد مشاورات بين المنتج والمخرج والكاتبة، أسندت البطولة النسائية لكل من النجمتين ماغي بو غصن ودانييلا رحمة وتم الاتفاق معهما، وانطلقت عجلة العمل بشكل طبيعيّ. وكل ما يقال عدا ذلك هو محض افتراء، وعليه تكون التصريحات وطريقة صياغة المعلومات في المقابلات وطرحها للرأي العام، هدفه التضليل، وهو كلام غير شفاف وغير مهنيّ"، مضيفا: "وتؤكد شركة Eagle Films التي تعاملت وتتعامل مع أهم نجوم الوطن العربي، والتي تربطها أفضل العلاقات بكل النجوم والقيمين على السوق الدرامي والسينمائي، بأنها ستبقى تتبع نفس النهج وستعمل بمهنية عالية احتراماً لأصول المهنة".
وختم البيان بالقول: "أخيراً، اعتدنا أن لا نردّ على الإساءة والكذب، لكننا نردّ هذه المرة لأول وآخر مرة، احتراماً للرأي العام، بوجه الافتراءات.. واقتضى التوضيح".


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه