: آخر تحديث

نسرين طافش تبدأ تصوير فيلمها الجديد في مصر

56
55
55
مواضيع ذات صلة

إيلاف: نشرت الفنانة السورية نسرين طافش فيديو عبر حسابها على الإنستغرام ظهرت فيه بصحبة الفنان خالد سليم وأخرين وهم يحتفلون ببدء تصوير فيلم جديد يحمل عنوان "في القلب".

وقالت طافش معلقة على الفيديو: "مساء الفل من القاهرة ام الدنيا .. بدأنا اليوم بعون الله، تصوير فيلم (في القلب) مع النجم الراقي خالد سليم و المخرج المبدع مرقس عادل انتاج شركة ريماس للانتاج الفني للدكتور اسحاق ابراهيم، سيناريو وحوار سمير ياسر معالجة درامية محمد حسين المظ و د.عادل مرسي و نخبة من نجوم الفن الفنانتان القديرتان سوسن بدر و هالة فاخر و النجوم منة فضالي اوستين إسحاق، انجي كيوان، طوني ماهر .. القصة جديد و مختلفة و جميلة جدا يا رب تعجبكم و تدخل قلوبكم زي ما دخلت قلبي و الله ولي التوفيق".

 

يذكر أن طافش شاركت في موسم رمضان الماضي ببطولة مسلسل «المداح» مع حمادة هلال، جسدت فيه شخصية إمرأة ريفية متزوجة من حمادة هلال، الذي يقدم دور منشد ديني يرث من والده موهبة الإنشاد، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه