: آخر تحديث

فيلمان حصلا على ترشيحات وحصدا جوائز مهرجانات عالمية يعرضان قريباً على "شاهد VIP"

8
9
7
مواضيع ذات صلة

إيلاف من بيروت: في سياق سعيه إلى توفير أفضل الإنتاجات في المنطقة وما ورائها لجمهوره العريض، تعرض منصة "شاهد VIP" الفيلميْن الشهيريْن الحاصليْن على استحسان كبار النقاد إلى جانب العديد من جوائز وترشيحات أبرز المهرجانات السينمائية العالمية: "الرجل الذي باع ظهره" للمخرجة التونسية كوثر بن هنية، و"أخشى أن أنسى وجهك" للمخرج المصري سامح علاء. 


يتطرق فيلم "الرجل الذي باع ظهره" إلى قصة لاجئ سوري في لبنان، يبيع ظهره لأحد رسّامي الأوشام المشاهير، ليستخدمه في نقش وشمٍ سرعان ما يلقى إقبال جامعي اللوحات الفنية من كل مكان. اختير الفيلم ضمن قائمة فئة الأفلام العالمية الطويلة لحفل جوائز الأوسكار الـ 93 لهذا العام.
أما فيلم الروائي القصير " ستاشر" (أخشى أن أنسى وجهك) ، فيروي قصة شاب عمره 16 عاما  ينفصل عمّن يحب لمدة 82 يوماً، قبل أن يبدء رحلة شاقة ومضنية للقاء الأحبّة مهما كلّفه الأمر؛ وقد حصل الفيلم على "السعفة الذهبية" في "مهرجان كان السينمائي" لسنة 2020. 


يُعرض هذا الفيلمان قريباً على "شاهد VIP"، المنصة الرائدة للفيديو حسب الطلب بنظام الاشتراك المنضوية تحت مظلة "مجموعة MBC"، والتي تُعد منصة البث العربي الرائدة عالمياً وموطن الإنتاجات الأصلية العربية النوعية بمواصفات ترقى إلى العالمية، وتحتها تندرج "مسلسلات شاهد الأصلية" و"عروض شاهد الأولى"، وطيف واسع من الأفلام، إلى جانب بث مباشر لمجموعة من القنوات التلفزيونية العربية الأكثر مشاهدة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه