: آخر تحديث
خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

ريال مدريد يفضل إجراء مقايضة مع تشيلسي بين غاريث بيل وإدين هازارد

117
114
110

 كشفت تقارير في الصحافة البريطانية أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني قد حسمت موقفها بشأن مستقبل الويلزي غاريث بيل، حيث أصبحت تنتظر نهاية الموسم الجاري لإنهاء إقامته في قلعة "السانتياغو برنابيو"،  بعدما خرج تقريباً بشكل نهائي من الحسابات التكتيكية للمدرب زين الدين زيدان بسبب توالي إصاباته وتراجع أدائه ومردوده الفني.

وبحسب ما أوردته صحيفة " اكسبريس" فإن النادي المدريدي لا يريد التفريط مجاناً في "النفاثة الويلزية" بل يريد استغلاله لضمان كسبه صفقة خلال الميركاتو الصيفي المقبل، تتمثل في التعاقد مع المايسترو البلجيكي إدين هازارد صانع ألعاب نادي تشيلسي الإنكليزي.
 
ويؤكد التقرير بأن ريال مدريد بات مطالباً بتسريح غاريث بيل إلى النادي اللندني، لتقليص من تكاليف تعاقده مع النجم البلجيكي، حيث يتعين عليه تقديم ما لا يقل عن 100 مليون جنيه استرليني للاستفادة من خدماته وفسخ عقده مع نادي تشيلسي الذي يمتد لغاية عام 2022.
 
و رغم أن إدارة ريال مدريد كانت قد تعاقدات مع الجناح الويلزي من نادي توتنهام هوتسبير في صيف عام 2013 في صفقة قاربت الـ 100 مليون جنية إسترليني ، إلا أن تكرر إصاباته وتذبذب أدائه جعلا قيمته في سوق الانتقالات تتراجع ، في وقت أن أسهم هازارد في ارتفاع مستمر بعد مستواه المميز مع فريقه في الفترة الأخيرة، وانتظام حضوره في التشكيلة الأساسية للمدرب الإيطالي انطونيو كونتي،  وهو الأمر الذي يفرض على الرئيس فلورنتينو بيريز تقديم عرض مغرٍ لتشيلسي لإقناعه بالتخلي عن أفضل نجومه يشمل دفع 100 مليون جنيه إسترليني وإدراج غاريث بيل ضمن الصفقة .
 
وكان الإبقاء على غاريث بيل في دكة الاحتياط خلال المباراة التي جمعت ريال مدريد بضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا ، يُعد مؤشراً واضحًا من المدرب زيدان على ان اللاعب لم يعد ضمن خياراته الأساسية ولم يعد عنصراً هاماً ضمن منظومته التكتيكية، خاصة أن الإبعاد تم في واحدة من المباريات المصيرية للفريق المدريدي ومدربه الفرنسي لهذا الموسم .


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة