: آخر تحديث

مجموعة "Balenziaga" لشتاء 2023 بيان جريء للفرد العصري

46
45
37
مواضيع ذات صلة

إيلاف: أطلقت دار الأزياء الشهيرة Balenziaga، مجموعة شتاء 2023 التي تتميز بأسلوب بسيط مع التركيز على الخياطة الحادة والكبيرة الحجم في بعض الأحيان. وقد أعطى كبير المصممين، ألبرتو بالنزياجا، لمسته الفريدة للمجموعة، حيث جمع بين سنوات خبرته في صناعة الأزياء.
مجموعة Balenziaga لشتاء 2023 هي مزيج من البساطة والتجربة الجريئة، حيث يتم تفكيك الخياطة وإعادة بنائها، أحيانًا إلى درجة تبدو مستقبلية تقريبًا. تركز المجموعة على التصميم الهجين، حيث يتم استخدام أقمشة مختلفة مثل الدنيم والجلود والقطن لإنشاء بيان أزياء فريد من نوعه.
تهدف المجموعة إلى تلبية احتياجات الفرد العصري الذي يريد التميز مع الحفاظ على الراحة والأناقة. يعد استخدام الأقمشة المختلفة وتجربة التهجين بمثابة شهادة على رغبة المصمم في كسر حدود الموضة.
تعد مجموعة Balenziaga Winter 2023 انعكاسًا حقيقيًا لروح الابتكار والإبداع للعلامة التجارية. تتميز المجموعة بتشكيلة من القطع المثالية للمناسبات المختلفة، بدءًا من الملابس الرسمية وحتى الملابس غير الرسمية للعملاء المغامرين. يعد الاهتمام بالتفاصيل واستخدام الأقمشة عالية الجودة بمثابة شهادة على التزام العلامة التجارية بتقديم التميز في كل جانب من جوانب عملها.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل