: آخر تحديث

كلاسيكيات تالر مارمو: احتفال خالد بالأناقة والاستدامة

26
27
26
مواضيع ذات صلة

إيلاف: في عالم الموضة، حيث تأتي الاتجاهات السائدة وتذهب، هناك شيء ساحر حقًا في القطع الخالدة التي تصمد أمام اختبار الزمن.
تعد Taller Marmo Classics بمثابة احتفال بذلك - وهي مجموعة تشيد بالأنماط الأكثر مبيعًا للعلامة التجارية في لوحة أنيقة أحادية اللون من الأسود والعاجي.
هذه الملابس تجسد جوهر فلسفة Taller Marmo: تفسير حديث لملابس المناسبات بروح مريحة ورائعة.
يوجد في قلب هذه المجموعة ثلاثة عشر صورة من الصور الظلية الأكثر شهرة والتي أصبحت مرادفة لـ Taller Marmo.
من الأناقة المتدفقة لقفطان السيدة روس إلى الجاذبية المتطورة لفستان جينا، والسحر القديم لفستان 1970 إلى فستان بولكان الجذاب وفستان أوبود الأثيري بالريش - تحكي كل قطعة قصة من الأناقة الخالدة.
ما يميز قطع Taller Marmo ليس فقط تصميمها، ولكن أيضًا التزامها الثابت بالجودة والاستدامة. يتم تصنيع كل قطعة ملابس بدقة في إيطاليا على يد خياطات ماهرات في مصانع مملوكة عائليًا صغيرة ومتوسطة.

يسمح هذا النهج العملي بمراقبة الجودة بشكل صارم ويضمن عدم لجوء العلامة التجارية أبدًا إلى التعاقد من الباطن.
علاوة على ذلك، تأخذ العلامة التجارية الاستدامة على محمل الجد، ليس فقط في تصميمها ولكن في عملية الإنتاج أيضًا. من خلال إنشاء مصانعها بالقرب من مقرها الرئيسي ومركز التوزيع، تعمل شركة Taller Marmo على تقليل انبعاثات الكربون.
يتم تصنيع المجموعات حسب الطلب، مما يؤدي إلى التخلص من المخزون الزائد وتقليل النفايات. تحقق المواد المستخدمة توازنًا بين التقاليد والابتكار - الفيسكوز المعتمد من مجلس رعاية الغابات (FSC)، والبوليستر المعاد تدويره، وحتى الترتر المصنوع من البلاستيك المعاد تدويره الموجود في المحيط.
يتم الحصول على أقمشة الجاكار المعقدة وأقمشة الفيل كوبيه من مصنع حرير تاريخي مملوك لعائلة في كومو بإيطاليا، في حين يتم الحصول على الريش بشكل مسؤول من جنوب إفريقيا ويتم تجميعه يدويًا بدقة في فلورنسا بإيطاليا. هذا الالتزام بالاستدامة ليس مجرد اتجاه لشركة Taller Marmo؛ إنها جزء لا يتجزأ من هوية علامتهم التجارية.

لالتقاط جوهر Taller Marmo Classics، مارس المصور فرانشيسكو سكوتي سحره على عارضة الأزياء المذهلة تاشا تيلبرج في فيلا عصرية بالقرب من ميلانو، صممتها الموهوبة ألبا ميليندو. تم توفير اللمسات الأخيرة من قبل خبيرة التجميل كيارا مارينوسي ومصفف الشعر فيليبو مونزيو.
تعد Taller Marmo Classics أكثر من مجرد مجموعة أزياء؛ إنها شهادة على التزام العلامة التجارية الدائم بالجودة والأناقة والاستدامة. إنها قطع استثمارية يمكن تناقلها عبر الأجيال، مما يجعل كل امرأة ترتديها تشعر بأنها غير عادية حقًا. إنه احتفال بالأزياء التي لا تبدو جيدة فحسب، بل إنها مفيدة أيضًا للكوكب.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل