: آخر تحديث

فابيانو فرنانديز دوس سانتوس صنع لنفسه اسمًا بإبداعاته الفريدة والملهمة

30
28
33
مواضيع ذات صلة

إيلاف: فابيانو فرنانديز دوس سانتوس هو مصمم أزياء موهوب صنع لنفسه اسمًا بإبداعاته الفريدة والملهمة. مجموعته الأخيرة للعلامة التجارية DAVII ليست استثناءً، لأنها تجسد جوهر الخريف والشتاء بذوق راقي وأنيق - ولكن مع لمسة وردية.
تعود جذور فرنانديز إلى عالم التصميم، حيث درس في جامعة الفنون الجميلة في بورتو قبل صقل مهاراته في العديد من دور الأزياء في إيطاليا. شغفه بالموضة، إلى جانب خبرته في التصميم، مكنه من ابتكار قطع خالدة ومبتكرة.
وفي مجموعته الأخيرة، استوحى فرنانديز الإلهام من تغيير الفصول وقوام وألوان الخريف والشتاء. قام بدمج الأقمشة الفاخرة مثل المخمل والصوف والكشمير، باستخدام الألوان الغنية من اللون العنابي والبحري والأخضر الغابي لإثارة الشعور بالدفء والراحة.
بالإضافة إلى حبه للمنسوجات، يعد فرنانديز أيضًا من هواة جمع التحف من الأثاث والأشياء العتيقة التي يدمجها في تصميماته.
يتجلى هذا المزيج من العناصر الكلاسيكية والمعاصرة في مجموعته الأخيرة، حيث يمزج بسلاسة بين الصور الظلية الحديثة وتفاصيل مستوحاة من الطراز العتيق.
لاقت مجموعته الجديدة استحسانًا كبيرًا في المحلات التجارية القائمة في بورتو ومدريد وميلانو. إن اهتمامه بالتفاصيل وقدرته على إضفاء إحساس بالتاريخ والتقاليد على تصميماته جعلا منه نجمًا صاعدًا في عالم الموضة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل