: آخر تحديث

تشكيلة جديدة من قطع المجوهرات المبتكرة من علامة باندورا

20
22
21
مواضيع ذات صلة

إيلاف: تضم تشكيلة باندورا الجديدة من المجوهرات قطعاً متألقة بلمسات فنية ومبتكرة، لتتناغم فيها الرؤية الفنية والإبداعية المتقنة بما يعكس الأسلوب الشخصي لكل سيدة. 

وتحرص العلامة على الاهتمام بأدق التفاصيل في تصاميم التشكيلة التي تبرز بطابع فني مناسب لجميع الإطلالات اليومية، بدءاً من أقراط Small Charm Hoop بتصميمها البسيط بشكل حلقة، إلى أساور Studded Chain المميزة بتصميم سلسلة مزينة بتعليقات، وصولاً إلى الأطواق المتألقة بلمسات معدنية لامعة مستوحاة من النجوم والتي تجسد جميعها بصمة العلامة الفنية ومهارتها الحرفية العالية. كما تكتمل روعة قطع التشكيلة مع تعليقات Zodiac Dangle Charms المستوحاة من جمال الكواكب، مما يمنح عاشقات الأناقة فرصة التألق بإطلالة ناعمة بإلهام من الطبيعة. وتأتي التعليقات بتصاميم تحاكي رموز الأبراج الفلكية المتنوعة مما يضفي لمسة من الغموض والجمال على الإطلالة. 

وتعكس التعليقات جميع جوانب الشخصية المميزة لمختلف السيدات، بما يجسد أسلوبهن الشخصي المميز وقصصهم المُلهمة. وتدعو العلامة عاشقات الأناقة لاستكشاف قطع التشكيلة التي تنفرد بحرفيتها المتقنة وتصاميمها الفنية العصرية التي تُلائم مختلف الأوقات والاطلالات. 
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل