: آخر تحديث

نسخة ريتا أورا للرعاية الذاتية تتضمن البيلاتيس وصور سيلفي وجلسات ساونا عارية

15
16
15
مواضيع ذات صلة

إيلاف: إذا كنت تتطلعين إلى إجراء تحديث لروتين الرعاية الذاتية الخاص بك مع دخولنا في فصل الصيف، فلا تنظرين إلى أبعد من أحدث نسخة من صور ريتا أورا على الإنستغرام. حيث أثبتت نجمة البوب أنها خبيرة صحية بقدر ما هي مغنية ناجحة من خلال مشاركة تقرير موجز عن اللقطات التي توضح بالتفصيل روتينها الأسبوعي المتوازن المؤلف من الرياضة ، المارتيني ، وصور سيلفي ساونا عارية ، والتدوين بالطبع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RITA ORA (@ritaora)

بينما غطت صور ريتا على الإنستغرام الكثير من الطرق التي تفضلها لممارسة الرعاية الذاتية ، جاء المنشور قبل يوم واحد فقط من ظهورها على غلاف مجلة Vogue Australia جنبًا إلى جنب مع زوجها Taika Waititi ، حيث تحدثت حول قوة كتابة اليوميات.

"كنت أقوم بتدوين يومياتي على مدار العامين الماضيين. قالت ، لم أفكر في أي شيء حقًا "، موضحة أنها لعبت في النهاية دورًا رئيسيًا في إنشاء ألبومها القادم ، أنت وأنا."
تقول: "كنت أكتب للتو ما كنت أشعر به ؛ أعتقد أن التدوين مفيد حقًا لصحتك العقلية. وشعرت وكأنني كنت أخرج الأشياء من صدري ، وأصبحت تلك المفاهيم أغانٍ ، ثم أصبحت الأغاني ألبومًا.".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل