: آخر تحديث

30 فتاة عربية يشاركن في مسابقة "ملكة جمال العرب بأميركا"

19
20
20
مواضيع ذات صلة

إيلاف: أعلنت المنظمة العربية الأميركية عن موعد حفل أنتخاب ملكة جمال العرب بالولايات المتحدة لعام 2023 ليكون يوم السبت 15 يوليو المقبل، حيث ستقوم المغربية مروة الحلو ملكة جمال العرب لعام 2022 بتتويج خليفتها في حفل ينتظره ملايين العرب بجميع أنحاء العالم.
وفي مؤتمر صحفي أقيم بمقر المنظمة بالولايات المتحدة وحضره عدد كبير من مختلف وسائل الإعلام العالمية، أعلن المنتج والمخرج أشرف الجمل عن أسماء المتسابقات الـ 30 اللاتي تأهلن لنهائيات هذا العام بعد تصفيات من بين 514 متسابقة وهن: ستة متسابقات من لبنان، وخمس متسابقات من الأردن، وخمس عراقيات، وخمسة من فلسطين، وأربعة من المغرب، أما مصر والجزائر وسوريا والسودان واليمن فيتمثلن بمتسابقة واحدة من كل دولة. ومن المنتظر مشاركة فنانيين من مصر ولبنان والعراق في حفل هذا العام.


ونفت المنظمة الأشاعات التي أنتشرت علي مواقع التواصل الأجتماعي مؤخراً والتي توقعت أقامة حفل هذا العام بأحدى دول الخليج العربي ، وأكدت أن الحفل سيقام بأميركا ولا أساس لما أشيع.
ومن المعروف أن مسابقة ملكة جمال العرب التي تقام سنوياً بالولايات المتحدة الأميركية هي المسابقة الوحيدة المعترف بها عالمياً والتي تقام تحت أشراف المنظمة العربية الأميركية ومقرها ولاية أريزونا.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل