: آخر تحديث

الرجال يبحثون عن الراحة والأناقة

24
23
20
مواضيع ذات صلة

إيلاف: يشهد عالم الأزياء تحولاً كبيراً في كيفية تنسيق الملابس والأحذية بطريقة تتخطى الأساليب التقليدية. ويتصدر ارتداء الأحذية الرياضية مع البدلة الرسمية آخر هذه التحولات في مشهد الموضة الجديد تحت عنوان "الإطلالة الرسمية العملية"، التي تتمثل باستبدال الحذاء الكلاسيكي المعروف مع البدلة الرسمية بحذاء رياضي، مما يتيح لمحبي الموضة فرصة التألق بإطلالة أنيقة ومريحة في الوقت ذاته.
 ويركز الأسلوب الجديد على أهمية اختيار الحذاء الرياضي المناسب للون البدلة الرسمية وقصتها، مما يمنح إطلالة تجمع بين الرقي والوظيفة العملية بسلاسة تامة، كما يتيح لعشاق الموضة فرصة التعبير عن لمساتهم الشخصية بحرية مطلقة مع الحفاظ على الطابع الرسمي الأنيق لأزيائهم.
 وتواكب علامة Mallet London آخر أساليب تنسيق الأزياء، لذا تقدم حذاء Holloway الذي يجمع بين الراحة وخفة الوزن، ويتميز بلون أسود داكن وتصميم رياضي أنيق مستوحى من التصاميم السابقة للعلامة؛ كما يتزين بقطعة من الجلد الفضي وطبعات بلون واحد على الجزء العلوي، إلى جانب قصات مميزة بشكلٍ مدوّر من الجلد الأبيض المائل إلى البيج، مع قماش شبكي معاد تدويره بطبقة واحدة على كامل تصميم الحذاء، ولمساتٍ سوداء في منتصف النعل الداخلي الناعم باللون الأبيض، التي تمتد إلى النعل الخارجي باللون الأسود والمصنوع من أجود أنواع البولي يوريثين الحراري، مما يضفي مزيداً من الراحة. 
ويبرز حذاء Iconic Mallet Popham Black Trainer المصنوع من جلد الغزال وقماش سكوبا والمزين بشعار العلامة الفاخر، ويحمل في تصميمه بصمة الأزياء المنتشرة في الضواحي الشمالية للعاصمة لندن واسمها أيضاً. ويتألق الحذاء بتصميمٍ مميزٍ بنقشةٍ فضيةٍ تحمل اسم العلامة، ما يجعله خياراً مثالياً لمحبي الأحذية الرياضية الأنيقة، إضافةً إلى طبعة على شكل حرف M بتصميم مونوجرام عند كعب الحذاء لإضافة لمساتٍ فريدة وعصرية. ويكتمل التصميم بالدمج بين الجلد الأسود والأقمشة الشبكية التي تعلوه، مع شعار العلامة عند لسان الحذاء، ما يجعله الحذاء الرياضي المثالي في كل الأوقات.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل