: آخر تحديث

"بلعربي" يكشف عن بوتيك في متجر "ذات العصري" بمول الإمارات

29
32
20
مواضيع ذات صلة

إيلاف: أعلنت بلعربي، علامة المجوهرات التي تم تأسيسها على يد المصممة نادين قانصو، عن افتتاح متجرها الأول في متجر ذات العصري بمول الإمارات. ويندرج متجر ذات العصري المحلي والمخصص لنمط الحياة تحت إدارة مجموعة ماجد الفطيم، ويحتضن أبرز علامات المجوهرات العالمية والمحلية، إلى جانب مجموعة منتقاة من أفخم التشكيلات الفريدة والتصاميم الجذابة.
 
وتولى كارل جرجس، المهندس المعماري الحائز على جوائز، تصميم الديكور الداخلي للمتجر الجديد بما يعكس التزام العلامة بتقديم أعلى معايير الامتياز والمهارات الحرفية والانتباه لأدق التفاصيل. ويتميز التصميم الداخلي بطابعٍ فخمٍ وأنيق ويوفر أجواءً ترحيبية تدعو الزوار لاستكشاف آخر التشكيلات الفاخرة من علامة بلعربي.
 
ويحرص المصمم الشهير على تقديم أفضل التصاميم من خلال الدمج بين فن الكتابة باللغة العربية وعالم المجوهرات، ليعزز من تجربة التسوق ويعكس هوية العلامة المميزة. ويحاكي التصميم الداخلي للمتجر الجديد فخامة علبة المجوهرات الخاصة بالعلامة والمتألقة بالمخمل المميز باللون الأزرق. وتبرز في وسط المتجر منحوتة مستوحاة من تصميم المحابر التقليدية التي كانت رمزاً للكفاءة والمكانة الرفيعة عبر التاريخ. وتم تصميم هذه المنحوتة بدقة عالية من الحديد والزجاج والأحجار الكريمة واستخدامها لعرض مختلف التشكيلات المميزة. وتضفي تقنيات الإضاءة المتقنة وطريقة العرض المميزة على منصات بمستويات مختلفة، ألقاً خاصاً يُبرز أناقة تفاصيل قطع المجوهرات المميزة من مختلف تشكيلات العلامة.
 
كما يوفر المتجر فرصة مميزة لاستكشاف إرث العلامة والتعرف على المهارات الحرفية العالية للتصاميم الفاخرة. ويشكل افتتاح المتجر الجديد في متجر ذات العصري خطوة هامة في رحلة تطور العلامة ويؤكد التزامها بتقديم أفضل تجارب التسوق. وتدعو العلامة عشاق وخبراء المجوهرات لزيارة متجرها الجديد والتعرف على الطابع الفني الجميل للتشكيلات المميزة.

 

وتحتفي العلامة بالافتتاح من خلال تقديم تشكيلتي حُب وحبي البارزتين اللتين تستمدان الإلهام من مشاعر الحب والألفة، إلى جانب تشكيلة كل العيون المميزة بتصاميم على شكل عيون مزينة بالحروف والكلمات والأسماء والأمثال العربية، والتي تسلط الضوء على هوية العلامة، كما تبرز تشكيلة المجوهرات الصغيرة، التي تقدمها العلامة لأول مرة احتفاءً بالجمال والبراءة والحياة الجديدة من خلال قطع ناعمة مخصصة لحديثي الولادة وتُباع حصرياً في متجر ذات العصري. وتجمع قطع المجوهرات الفاخرة بين الطابع الفني التوضيحي والتصاميم المميزة للعلامة، وتجسد جوهر وجمال الخط العربي الحديث الذي يشكل شغف نادين قانصو، المديرة الإبداعية ومؤسسة العلامة المميزة.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل