: آخر تحديث

كارن وازن تطلق مجموعة "SHADE"

29
23
22
مواضيع ذات صلة

إيلاف: تقدم علامة "Karen Wazen Eyewear" التي أسستها المؤثرة العالمية ورائدة الأعمال كارين وازن، موسمها الثامن مع مجموعة "Shady Office".

تستوحي الصور الظلية إلهامًا خاصًا من العدسات الصغيرة المميزة في التسعينيات ، والمصممة لتكون عنصرًا أساسيًا للنظارات الفورية للمرأة العصرية العصرية. تم إنشاء الإطارات بعناية لإكمال كل شكل للوجه ورفع أي مظهر بإحساس مرح وسهل.
تم تصوير كارين وازن أمام سينوغرافيا مكتبية قديمة، وتنضم إليها امرأتان عامالتان أثناء ارتداء أحدث النظارات - "أوليفيا ،كارولين وكورت" ثلاثة أنماط خالدة بلمسة عصرية.
قدم أوليفيا عدسة بيضاوية الشكل مع بنية أنيقة من الأسيتات بألوان الأسود والبني والوردي بينما تستحضر كارولين، بإطار مستطيل رفيع وحواف ناعمة إحساسًا عتيقًا.
بالنسبة لأولئك الذين يتمتعون بذوق أكثر دقة ، تم تزيين Kourt بإطار أمامي بعيون قطة يتميز بمنحنيات ناعمة وحواف جريئة لخلق تصميم رفيع.
كل نمط سواء كان مميزًا بذراع معدني أو مصنوع من الأسيتات ، يتم تقديمه من خلال الأيقونة الماسية لنظارات Karen Wazen Eyewear المصبوبة في كلا جانبي النظارات.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل