: آخر تحديث

علامة مالون سولييه تطلق تشكيلة من الأحذية الفاخرة بالتعاون مع أتيليه ناوبار

13
17
21
مواضيع ذات صلة

إيلاف: كشفت علامة مالون سولييه عن تعاونها مع علامة المجوهرات اللبنانية الشهيرة، أتيليه ناوبار في إطلاق تشكيلة مصغّرة من الأحذية تجمع بين تصاميم الأحذية الراقية وتفاصيل المجوهرات الجميلة.
ويعكس التعاون الجديد والأول من نوعه التزام العلامة في توسيع آفاقها ودخول أسواقٍ جديد بعد ثمانية سنوات من تواجدها في المنطقة والمكانة التي حققتها كعلامة أحذية، كما يمنحها أسلوباً خاصاً في تصميم الأحذية وتزيينها.
وبدورها، تحقق أتيليه ناوبار، من موقعها في بيروت في لبنان، مكانة في قطاع صناعة المجوهرات، وتتمتع بإرثٍ عريق يمتد لأكثر من قرنٍ من الزمن أثبتت خلاله مهارةً حرفية عالية وقدرة على الابتكار. وتتشارك العلامتان بالرؤية الجمالية والشغف بالابتكار.
 
وتعكس التشكيلة الجديدة المصغرة من الأحذية جهود ورؤية مصممي مالون سولييه وفريق المصممين وخبراء المجوهرات من أتيليه ناوبار. وتتضمن تصاميم جديدة وكلاسيكية بنظرةٍ مختلفة بالاعتماد على التاريخ العريق والإرث الغني للعلامتين.
وتجسد التشكيلة الجديدة اللمسة الفاخرة لمجوهرات أتيليه ناوبار والتي تعكس الأناقة والغموض بفضل زخارفها المستوحاة من مشهد الكواكب والنجوم والأقمار، حيث تتألق التصاميم الجديدة برسومات الشمس والنجوم في إشارة إلى المبدأ الأساسي للعلامة "المعنى الحقيقي خلف ما تراه العين". 
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل