: آخر تحديث

عرض أزياء نعيم خان لربيع وصيف 2023 في حي القاهرة للتصميم

24
27
27
مواضيع ذات صلة

إيلاف: أقام مصمم الأزياء الهندي الأميركي نعيم خان عرض أزياء لربيع 2023 كأول حدث يشارك في إطلاق حي القاهرة للتصميم التابع لشركة LMD في One Ninety، لتجمع بين أفضل بيوت الأزياء العالمية والمصممين العالميين لإنشاء نظام بيئي للثقافة والتصميم والأزياء.
 
كان المكان مرصعًا بالعديد من العناصر المصرية القديمة التي أتقنت إلى حد كبير التزاوج بين الموضة والثقافة الغنية تاريخياً ، من الأشياء الذهبية والنحاسية إلى مسرحية الضوء والظل التي تحاكي لوحات المعبد القديمة.
ار الحضور عبر معبد فرعوني مهيب إلى منطقة المدرج محاطة بأنماط زهور اللوتس. على المنصة ، كانت تصاميم نعيم خان تنضح بالأناقة وكانت مستوحاة من "Jardin-De-Nuit" أو "Garden-at- Night" ؛ الزهور المتفتحة والحدائق الفاتنة والحياة والسعادة.
أثارت القطع إحساسًا بالحيوية من خلال تضمين مجموعة مختارة من ملابس النهار ، والكوكتيل ، وملابس السهرة في لوحة ألوان من الأزرق والأبيض ، والقشدي ، والأخضر الغني ، والأسود والأبيض، والميتاليك.
بدت العارضات بنفس القدر من القوة والمرح في التول الزهري والتنانير المزركشة وأغطية الدانتيل والقمصان المطرزة. وقال نعيم خان حول مشاركته في مشهد الأزياء الفاخرة في مصر: "بينما تنتقل مصر إلى عالم الأزياء الراقية الفاخرة ، نحن فخورون بأن نكون جزءًا من إطلاقها التاريخي لمنطقة القاهرة للتصميم (CDD) في One Ninety بواسطة LMD ".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل