: آخر تحديث

أخطاء يرتكبها المسافرون في الرحلات طويلة المدى

25
18
25
مواضيع ذات صلة

إيلاف: في قائمة الطرق التي يريد الناس قضاء وقتهم بها، ربما لا يكون الجلوس على متن طائرة لساعات متتالية على رأسها. لكن الرحلات الطويلة هي أمر واقع إذا كنت بحاجة إلى السفر بعيدًا.

تقول كيسي بروغان، خبيرة السفر في Tripadvisor ، لموقع هوفنغتون بوست: "يمكن أن تكون الرحلة الطويلة بالتأكيد شاقة ومرهقة". "المطارات والخطوط الأمنية تولد دون شك قلقاً للمسافرين ، خاصة مع الإرشادات الجديدة والقيود المتغيرة باستمرار. ولكن من المهم أن نذكر أنفسنا بأن الرحلة إلى هناك ليست هي العطلة، والاسترخاء في انتظارك".

 

بالإضافة إلى التركيز على الضوء الإيجابي في نهاية النفق ، هناك أيضًا العديد من الطرق لجعل الرحلة أكثر متعة. النهج السهل هو فهم ما لا يجب فعله.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، يتحدث خبراء السفر عن الأخطاء الشائعة التي يرتكبها المسافرون عندما يتعلق الأمر بالرحلات الطويلة - ونصائحهم لتجنب هذه المزالق.

ارتداء ملابس غير مريحة

يقول فيل دينغلر ، الشريك المؤسس لـ The Vacationer: "الخطأ الأكثر شيوعًا الذي يرتكبه الناس في الرحلات الطويلة هو عدم ارتداء الملابس المناسبة". "نظرًا لأنك ستجلس في نفس المقعد لمدة ست ساعات أو أكثر ، فمن الضروري أن تكون مرتاحًا قدر الإمكان."

تجنب الملابس الثقيلة والمقيدة وبدلاً من ذلك اختر الأقمشة الناعمة والملابس المطاطية للحصول على أقصى درجات الراحة. ارتداء الطبقات مفيد خلا تغير درجات حرارة المقصورة. ولا تنسى أن تستثمر في بعض الجوارب الضاغطة من أجل الصحة والراحة أثناء الرحلات الطويلة.

أما غابي بيكفورد ، مؤسسة موقع باكلايتس للسفر فتقول: "على الرغم من أنني عادةً ما أؤيد ارتداء ملابس أنيقة أثناء الرحلات الجوية ، إلا أن الرحلات الطويلة للغاية هي التي أرى فيها الكثير من الأشخاص يرتكبون خطأ ارتداء ملابس لطيفة جدًا ثم ينتهي بهم الأمر بعدم الارتياح". "أحصل دائمًا على الثناء على لياقتي في الرحلة - بإرتداء ملابس رياضية. أو أوصي بإحضار غيارات مريحة لإرتدائها بمجرد وصول الطائرة إلى ارتفاع مستقر ".

بالإضافة إلى ارتداء ملابس مريحة قابلة للتمدد ، عليك أيضًا تجنب ارتداء أحذية ضيقة ومقيدة عند السفر.

اختيار مقعد قريب من المرحاض

يمكن أن يُحدث اختيارك للمقعد فرقًا كبيرًا في جودة تجربة الطيران الخاصة بك. إذا كنت تبحث عن وقت أكثر هدوءًا ، ففكر في اختيار مقعد ليس في منطقة ذات حركة مرور عالية.

يقول بول جاكوبس ، المدير العام ونائب الرئيس في Kayak North America: "قد يبدو الجلوس بالقرب من دورة المياه مناسبًا ، لكن ليس من الممتع أبدًا أن تكون في هذا المقعد عندما يتشكل طابور خارج الحمام". "اجلس بعيدًا واستخدم المشي لتحرك قدميك."

 

متابعة الساعة

كما يقول المثل ، "القدر المرصود لا يغلي أبدًا". وبالمثل ، يبدو أن الوقت يتحرك ببطء أكثر أثناء رحلة طويلة إذا واصلت التحديق في الساعة.

تنصح بروغان: "بمجرد صعودك على متن الطائرة ، اضبط ساعتك على وقت المكان الذي ستهبط فيه ، ولكن حاول تجنب النظر إليها والعد التنازلي للساعات". "وبالمثل ، لا تنظر إلى خريطة" أين نحن ". ستهبط قريبًا بما فيه الكفاية! "

 

نسيان التحقق مرة أخرى من خيارات الترقية

لا تفترض أنك لا تستطيع ترقية مقعدك في رحلة طويلة. تحقق من خيارات الترقية عند تسجيل الوصول لرحلتك عبر الإنترنت.

تقول بيكفورد: "أقوم دائمًا بتسجيل الوصول بمجرد توفر الخيار - قبل 24 ساعة من موعد الرحلة عبر تطبيق شركة الطيران". "عندما تفعل ذلك ، سترى خيارات المقاعد المتاحة. في كثير من الأحيان في يوم الرحلة ، سيتم تخفيض تكلفة الترقيات بشكل كبير ".

"على سبيل المثال ، في رحلتي من كيب تاون إلى نيوارك ، كانت الترقيات في الأصل 3000 دولار - ولكن في يوم الرحلة ، كانت نفس المقاعد التي تمت ترقيتها بـ 700 دولار" ، كما أشارت. "هذه الترقية الصغيرة ستجعل بالتأكيد رحلة مدتها 14 ساعة أكثر متعة."

السفر بدون أساسيات النوم

يقول دينغلر: "يجب أن تجلب سدادات أذن جيدة أو سماعات إلغاء الضوضاء إذا كنت تخطط للنوم". "بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يحدث قناع نوم جيد فرقًا كبيرًا. أخيرًا ، أوصي بإيجاد وسادة رقبة جيدة قبل الطيران ".

وأشار إلى أنه "لا يتم صنع كل وسائد الرقبة بشكل واحد" ، لذا قم بإجراء بحثك وابحث عن الوسادة التي تناسبك.
"احصل على تلك التي تعلق على مسند الرأس" ، ينصح جاكوبس.

 

 

الطيران بدون ترفيه

تقول بروغان: "قبل رحلتك ، قم بتنزيل الأفلام أو الموسيقى أو البودكاست على أجهزتك مثل الهاتف أو iPad أو الكمبيوتر المحمول وتأكد من تحصيلها بالكامل قبل السفر حتى تكون لديك خيارات ترفيهية". "في رحلة حديثة ، لم يكن الترفيه الخاص بي على متن الطائرة يعمل بشكل صحيح ، لذلك كنت سعيدًة بتنزيل الأفلام على جهاز iPad الخاص بي كنسخة احتياطية للساعات في الهواء."

لا يجب أن يتضمن الترفيه شاشة أيضًا. أحضر كتابًا أو مجلة أو قم بحل ألغاز من الكلمات المتقاطعة للترفيه.

اما دينغلر فيقول: "يجب أن يكون لديك دائمًا ما يمكنك القيام به في رحلة طويلة". "في بعض الأحيان ، قد يكون ذلك النوم ، لكنني أوصي دائمًا بأن يكون الترفيه متاحاً."

التغاضي عن خيارات المقعد

يقول رافي روث ، خبير سفر ومضيف لـ "The Gaycation Travel Show": "تأكد من اختيار مقعدك مقدمًا". "لا تريد أن ينتهي بك الأمر في مقعد متوسط في رحلة طويلة. لا تتقاضى معظم شركات الطيران رسومًا للاقتصاد ، ولكن إذا كنت تستطيع أن تتفاخر ، فأنا أقول إختار  Comfort Plus أو Economy Plus. فمساحة أرجل إضافية هي المفتاح. "

إن دفع ثمن درجة الأعمال ليس ممكنًا بالنسبة لمعظم الناس ، ولكن ربما تكون قد وفرت ما يكفي للتسوية مع تذكرة الاقتصاد الممتازة.

"حدد مقعد نافذة إذا كنت تخطط للنوم" ، ينصح دينغلر. "ادفع مقابل مقعد في صف الخروج إذا كنت أكثر راحة مع مساحة أرجل إضافية. يتعلق الأمر حقًا بالوقت تستغرقه الرحلة وما إذا كنت تخطط للنوم أم لا. "

اكتشف أي موضع المقعد الذي تفضله قبل حجز رحلة طويلة.

يوضح جاكوبس: "النافذة أو الممر - تحتاج حقًا إلى تحديد ما هو أكثر أهمية بالنسبة لك". "يمكنك أن تميل على النافذة - أو لديك حرية الاستيقاظ والتمدد كلما شعرت بذلك. أنا أفضل الممر دوماً. "

السفر بدون خطة للنوم

"من المهم معرفة ما ستفعله في الرحلة" ، توضح دينغلر. "هل هي رحلة ليلية طويلة حيث سيكون الهدف للنوم؟ أم أنها خلال النهار حيث تحتاج الى اشغال نفسك خلالها؟ "

حاول النوم عندما يكون زمن الوصول الى وجهتك ليلاً. وإذا كنت تخطط للنوم أثناء الرحلة ، فتجنب الكافيين وحاول التجول في المطار لتتعب نفسك قبل الصعود.

"إن مشاهدة الأفلام يمكن أن تجعلك تشعر بالنعاس ، لذا بدلاً من ذلك ، قم بتسجيل الدخول إلى Wi-Fi والعمل أو التسوق عندما تحتاج إلى أن تكون مستيقظًا" ، تقترح جاكوبس.

ال Jet Lag بسبب فرق التوقيت مشكلة حقيقية للغاية ، ولكن هناك تكتيكات مختلفة للتخفيف من تأثيره ، حتى بعد رحلة ليلية طويلة بلا نوم.

يقول روث: "لا تأخذ قيلولة بمجرد الهبوط في وجهتك". "احتفظ بنشاطك بحيث تقوم بمزامنة جسمك مع الساعة المحلية. سوف تتكيف بشكل أفضل مع المنطقة الزمنية الجديدة. "

لا تضغط كثيراً على نفسك. إنها ليست نهاية العالم إذا لم تتمكن من التكيف بسرعة.

وتنصح لورا راتليف ، مديرة التحرير الأولى في Tripsavvy: "لا تجبر نفسك على النوم لمجرد أنك تشعر أنك يجب عليك ذلك". "أنا معجبة كبيرة ب" قيلولة الإسبرسو "-اي شرب القهوة قبل قيلولة سريعة ، اغلق الستائر ، وأجبر نفسي على النوم لمدة 25-30 دقيقة. يساعدني ذلك في النهار دون أن ابدو مرهقة ، وأنا متعبة بما يكفي للنوم ليلاً. "

 

 

لا تشعر بأنك مضطر للتحدث طوال الوقت

يقول جاكوبس: "عند السفر مع الزملاء ، لا يتعين عليك الجلوس بجوارهم". "رحلة طويلة وقت طويل لإجراء حديث صغير."

ما لم تكن بحاجة إلى القيام بعمل مشترك أثناء الرحلة ، اختر مقعدك الخاص في رحلة عمل إن أمكن وحاول وضع بعض المساحة بينك وبين زملاء العمل. سيكون لديك متسع لقضاء الوقت معًا في المطار ثم في وجهتك.

يضيف جاكوبس: "بالإضافة إلى ذلك ، لا حاجة إلى أن يراك زملائك أو يسمعونك نائمًا". "اجلس بشكل منفصل - إنها ليست وقاحة. سوف يقدرون ذلك أيضا. "

 

الاعتماد على طعام الطائرة

ما لم تكن جالسًا في درجة الأعمال ، فأنت لا تضمن الكثير من خيارات الوجبات والوجبات الخفيفة ، لذلك إذا كنت دقيقاً في ما تأكل على وجه الخصوص ، فمن الأفضل تناول الطعام قبل الرحلة مباشرة أو سافر مستعداً بإحضار طعامك الخاص.

تقول دينغلر: "أحضر دائمًا وجباتي الخفيفة على رحلات طويلة المدى ، ولم أندم أبدًا على ذلك". "يمكن أن تكون خيارات الطعام محدودة ، لذا فإن هذا يضمن أنني سأتمكن من تناول ما أريد ومتى أريد."

 

إهمال الرعاية الذاتية

قد يكون التواجد في رحلة طويلة وكأنه نوع من الواقع البديل حيث لا ينطبق الوقت والقواعد ، ولكن لا يزال من المهم الاعتناء بنفسك وجسمك عندما تستطيع.

تقول بروجان: "استيقظ للتجول وتمطى كل بضع ساعات". 

لا تنس أن تشرب الماء وتأخذ أي فيتامينات وأدوية تشكل جزءًا من روتينك اليومي. ستشعر بتحسن كبير أثناء رحلتك إذا فعلت ما تستطيع لتعتني بنفسك أثناء عملية العبور.

وتضيف راتليف: "في الرحلات الطويلة ، لدي طقوس صغيرة مثل تفريش أسناني ، وغسل وجهي ووضع كريم مرطب على بعد حوالي ساعة من الهبوط". "غسولتي المفضلة هي Le Labo’s Rose 31 - العطر يساعد في تعزيز مزاجي قليلاً ، والآن ، أصبح من المعتاد أن أقوم بربط تلك الرائحة بالنزول من الطائرة واستكشاف مكان جديد!"

المصدر


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل