: آخر تحديث

"LOEWE" تعلن عن تعاونها مع تايلور روسيل كسفيرة لعلامتها التجارية العالمية

28
22
32
مواضيع ذات صلة

إيلاف: أعلنت "LOEWE" عن تعاونها مع الممثلة تايلور راسل كسفيرة عالمية جديدة للدار.
فبالإضافة إلى افتتاح عرض أزياء المرأة لربيع وصيف 2023، ستظهر راسل في حملة "LOEWE" القادمة لنفس الموسم.
سرعان ما أصبحت تايلور راسل أحد أكثر المواهب إثارة في صناعة السينما، ومن المقرر أن تلعب دور "مارين" في فيلم "Bones" للمخرج "Luca Guadagnino" أمام "Timothée Chalamet" و "Mark Rylance".
الفيلم ، الذي أثار إعجاب النقاد والجمهور على حد سواء بعد عرضه العالمي الأول في مهرجان البندقية السينمائي الدولي 2022 ، سيُعرض في دور العرض من قبل MGM / United Artists هذا الشهر.
 
تشتهر راسل بدورها في  "Waves" لـ "Trey Edward Shults" والذي تم إصداره بواسطة A24 في عام 2019. حيث فازت عن أدائها في الفيلم بجائزة "Gotham" في فئة "أفضل ممثلة صاعدة". كما تم تكريمها بجائزة "Virtuosos" في مهرجان سانتا باربرا السينمائي الدولي لعام 2020 ، وتم ترشيحها لجائزة فيلم إندبندنت سبيريت لعام 2020 ، وتم الاعتراف بها من قبل Timemagazine كأحدى "أفضل الممثلات لعام 2019".
 
خلف الكاميرا ، عملت راسل كمنتجة وظهرت لأول مرة كمخرجة للفيلم القصير "The Heart Still Hums" حيث شاركت في إخراجه. يروي الفيلم الوثائقي ، الذي تبلغ مدته 29 دقيقة ، قصص خمس نساء يكافحن من أجل أطفالهن خلال دورة إدمان المخدرات والتشرد وصدمة الإهمال من آبائهن. ظهر الفيلم لأول مرة في مهرجان بالم سبرينغز الدولي للفيلم القصير 2020 وتم تكريمه لاحقًا بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل