: آخر تحديث

أفكار عصرية ومبتكرة لتزيين غرف الحمّام

37
37
36
مواضيع ذات صلة

إيلاف: من المتعارف عليه أن الضيوف لا يتوجهون إلى الحمام مباشرةً عند دخولهم المنزل، ومع ذلك يلعب تصميم الحمامات ومظهرها العام دوراً رئيسياً في انطباع الآخرين عن المنزل وساكنيه، إضافةً إلى الرضا الشخصي لأصحاب المنزل عند رؤية غرف الحمام نظيفة ومرتبة.

وتقدم علامة DWELL، في مجال الأثاث المنزلي والتصميم الداخلي، تشكيلةً متنوعة من الإكسسوارات لتزيين الحمامات بهدف مساعدة الراغبين بإعادة تصميم الحمام بالكامل أو إجراء بعض التعديلات عند الانتقال إلى منزل جديد أو تغيير الديكور ليناسب المواسم المختلفة.

نصائح هامة للحصول على تصاميم أنيقة للحمامات:
•    تدرجات الألوان:
يشكّل اختيار اللون المناسب لغرف الحمام الخطوة الأولى في الحصول على ديكور مميز، سواء وقع الاختيار على تدرجات الألوان الجريئة أو المحايدة أو ظلال الأبيض البسيطة
•    القطع الأساسية: يُنصح بإضافة القطع الأساسية فقط في الحمام، مع الحرص على اختيار الإكسسوارات العملية وعالية الجودة بأحجام مناسبة تلبي احتياجات الاستخدام اليومي
•    الإكسسوارات الجذابة: يُنصح بالحصول على بعض تجهيزات الحمامات العصرية، مثل علب الصابون وكريمات الجسم وصحف الصابون وحاملات فراشي الأسنان ومرطبانات حفظ القطن وعلب المحارم الورقية وغيرها من الأدوات.

والآن، أصبح بإمكانكم البدء بتزيين غرف الحمّام في المنزل والحصول على ديكور جديد واستثنائي.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل