: آخر تحديث

قائمة الأمتعة الضرورية للأطفال خلال الرحلات

34
42
44
مواضيع ذات صلة

إيلاف: ينتظر الجميع الإجازة الصيفية بفارغ الصبر للاستمتاع بعطلة مميزة مع أطفالهم، ولكن يشكّل اختيار أهم الأمتعة لحزمها تحدياً صعباً في بعض الأحيان، خاصةً عند الانشغال بالتجهيزات الأخرى الضرورية للسفر. ويُفضل دائماً طلب المساعدة من الأطفال وتشجيعهم على حزم أمتعتهم بأنفسهم للتخفيف من أعباء التجهيز للرحلة، حيث يستطيع الأطفال في سن المدرسة توضيب حقائبهم بمفردهم عند تزويدهم بقائمة تضم أبرز الأمتعة التي يحتاجونها. 
 
   وتقدّم علامة Zippy، البرتغالية المتخصصة في إنتاج ملابس الأطفال، تشكيلة صيفية جديدة تضم جميع مستلزمات الأحبة الصغار الضرورية للسفر، لتساعدهم على التجهيز لرحلاتهم وتوضيب حقائبهم بالشكل الأمثل.

قائمة Zippy من الأمتعة الضرورية للرحلات
•    ملابس السباحة:
يفضل دائماً حزم ملابس السباحة للأطفال أياً كانت وجهة الرحلة، ليكونوا جاهزين عند مصادفة نوافير المياه أو زيارة أحواض السباحة.
•    القمصان المزينة بالرسومات: يُنصح باصطحاب القمصان المتألقة برسوماتٍ فريدة خلال الرحلات، حيث تتصدر الأزياء المزينة بالعبارات المرحة موضة ملابس الأطفال. وهناك العديد من العبارات المميزة التي تمنح الأطفال إطلالات مفعمة بالحيوية، مثل عبارة: Mom's way or the highway.
•    الصنادل المغلقة من الأمام: تشكّل الصنادل المغلقة من الأمام الخيار الأمثل للأطفال خلال موسم الصيف، حيث تتميز بشريط يمكن تعديله، مما يجعلها مناسبة لمختلف القياسات، كما أنها خفيفة الوزن وملائمة لجميع المناسبات، فضلاً عن كونها تسمح بتهوية القدمين مع توفير أقصى درجات الراحة.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل