: آخر تحديث

هنري جاك يطلق مجموعة السفر الجديدة "إتش جاي فواياج"

24
27
23
مواضيع ذات صلة

إيلاف: صمّمت دار هنري جاك مجموعة جديدة من حقائب السفر الجذّابة حملت اسم "إتش جاي فواياج" HJ Voyage للراغبين في التجوال واستكشاف العالم بأناقة، ليصطحبوا مجموعتهم المفضّلة من العطور المكنونة مثل حجارة كريمة ثمينة، تحتوي على قوارير سعة 15 مل من الزيوت العطرية الأساسية Essences، أو قوارير سعة 75 مل من مجموعة الرذاذ Les Brumes لأولئك الذين يرغبون في الانغماس في تعابير هنري العطرية الخمسين المميّزة بأسلوب أخفّ.
بأناقتها وحجمها وخطوطها الأنيقة، تجسّد حقائب السفر HJ Voyage تقاليد دار العطور في صناعة جميع الأشياء المصمّمة حسب الطلب، ولا سيما من خلال المواد واللمسات النهائية التي تجمع بشكل متناغم باقة من الألوان الفخمة التي تتراوح بين الأسود المطلق والأزرق الملكي والأبيض النقيّ. وأما الجلود المستخدمة في صنع هذه المجموعة فهي نادرة بدورها وتشمل جلد العجل الإيطالي باللونين الأبيض والأسود، وثعبان البحر باللون الأسود، وتمساح البوروسوس باللون الأزرق الكهربائي، كما تتوفّر حقائب مصنوعة من نسيج الجاكار المطرّز. 
 
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل