: آخر تحديث
من "DWELL"

جدد منزلك مع أفضل أفكار الديكور الداخلي للموسم الجديد

38
30
37
مواضيع ذات صلة

إيلاف: المنزل هو مكاننا الآمن وعالمنا الصغير الذي نعيش فيه معظم ذكرياتنا مع الأحبّة، ونعود إليه للراحة والاسترخاء بعد يومٍ طويلٍ ومتعب؛ لذلك من الضروري أن يكون مريحاً ومزيّناً بالشكل المناسب. ويستمتع العديد من الناس بتغيير ديكورات منازلهم بشكل منتظم بهدف الحفاظ على الأجواء المريحة والعصرية التي تؤثر بشكلٍ كبير على حالتنا النفسية وصحتنا بشكل عام.

ويمكن للقيام بتعديلاتٍ صغيرة في ديكور المنزل أن تحسّن من صحتنا العامة، ويكفي تغيير لون الجدران أو أغطية الأسرّة أو وضع أريكة مميزة في غرفة المعيشة، لإضافة لمسة من الأناقة للمنزل. وتقدم  علامة DWELLللأثاث المنزلي والتصميم الداخلي، مجموعةً متنوعةً من قطع الأثاث والإكسسوارات المميزة التي تساعد على تزيين المنزل.

ومن الممكن أن تكون عملية تجديد المنزل مكلفة، ولكن مع الخيارات الصحيحة يمكن الحصول على نتائج مميزة وبتكاليف مناسبة. وتشكل الألوان الزاهية والنباتات والمنحوتات خياراً مثالياً لإضافة لمسة من الأناقة والعصرية على المنزل.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل