: آخر تحديث

سيدة الأزهار من مارينا رينالدي

46
50
41
مواضيع ذات صلة

إيلاف: خشخاش ، قرنفل ، ديزي ، لوتس ، وردة وورقة فيلوديندرون. أزهار مختلفة جدًا ، وكلها جاهزة للتفتح في الربيع ولكل واحدة جمالها الخاص. هؤلاء هم نجوم مشروع مارينا رينالدي فلورال ليدي تي شيرت لربيع وصيف 2022. مصنوعة من القطن والشكل الكلاسيكي، تأتي هذه القطعة الواحدة في 6 ألوان مختلفة، كل منها مزين بطبعات كبيرة تصور وجوه النساء من مجموعات عرقية مختلفة وأجزاء من العالم تزدهر فيها الأزهار. تعبيرًا عن حسن النية والانسجام ، ينقل كل تي شيرت رسالة جمال غير مقيد وأنوثة خالصة.
مارينا رينالدي، العلامة التجارية التي التزمت بنشر قيم الشمولية منذ إنشائها في عام 1980، تحتفل بتفرد كل امرأة، والتي تصبح أكثر وضوحًا في صحبة النساء الأخريات، مثل كيفية إقران نوع واحد من الزهور مع أزهار مختلفة لتساهم الباقة في جمالها العام الرائع.
يظهر نص يصف الخصائص الدلالية والنباتية لكل زهرة على ظهر القمصان ، والألوان ، بما في ذلك أصفر الشمس والوردي البونبون والأخضر شديد النضارة ، والتي تظهر غالبًا بجانب الأصفر الجمل لخلق تأثيرات لونية غير تقليدية ، كجزء أساسي من مجموعة القمصان الجديدة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل