: آخر تحديث

ملابس منزلية مريحة في رمضان

38
32
32
مواضيع ذات صلة

إيلاف: تشتهر ماركة Falke الألمانية بتركيزها على الجودة، وبلمساتها الإضافية التي تجعلها مميزة للغاية. خلال شهر رمضان ، تشمل المجموعة الرجالية قمصان كاجوال أنيقة بغطاء للرأس وسراويل قصيرة محبوكة وبنطلونات للركض بخطوط متباينة الألوان.

من الألوان المحايدة الجميلة إلى ألوان الباستيل ، تعتبر أطقم ملابس الاسترخاء من الكشمير "Derek Rose" مثالية لكل امرأة. بالنسبة للرجل الذي يحب الاسترخاء بملابس نوم فاخرة ، مصنوعة يدويًا ومتوفرة من القطن والحرير.
اختيار رمضان من مجموعة ماكس مارا ليجر هو تكريم للمسة ، لمتعة ارتداء القطن ، والحرير الخفيف ، والكشمير الناعم ، والجيرسيه المرن ، في مزيج مثالي من الألياف الطبيعية والتقنية.
  
اكتشف مجموعة Hanro المريحة، المصنوعة من الأقمشة المنسوجة الطبيعية الفاخرة. بالنسبة للنساء ، تشمل القطع الرئيسية في رمضان القفاطين، وهي مثالية للأيام الحارة والتي تتألق بشكل خفي لتأخذك إلى المساء بشكل مثالي، بالإضافة إلى السراويل الأنيقة الفضفاضة ، مع سترة مطابقة وأكمام بأساور. في حين أن ملابس النوم الرياضية للرجال ، تصبح الرفيق المثالي لقضاء وقت الفراغ. تتضمن المجموعة متعددة الاستخدامات بلايز بسحاب وسراويل للركض وسراويل قصيرة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل