: آخر تحديث
مصممة فستان الزفاف في مسلسل "ابو العروسة"

جهاد زكريا تعيد رنا سماحة وراندا البحيري وهبة السيسي للكوشة

36
34
33
مواضيع ذات صلة

إيلاف: عقب نجاح الجزء الأول من مسلسل "أبو العروسة" حرصت عدد من الفنانات المتزوجات حديثاً على إعادة تجربة ارتداء فستان الزفاف مرة أخرى رغم مرور شهور على زفافهن وذلك لعدم رضائهن عن اطلالاتهن في حينها.

وكانت أبرز الفنانات المتزوجات حديثا اللاتي قمن باعادة تصميم فستان الزفاف مرة أخرى المطربة رنا سماحة والفنانة راندا البحيري وملكة جمال مصر السابقة هبة السيسي وآية مكرم حيث قمن بالاستعانه بصديقتهن مصممة فستان العروس بالجزء الأول من مسلسل "أبو العروسة" جهاد زكريا التي اعادتهن للكوشة بإطلالة من اختيارهن بعيدة عن توتر ليلة الفرح، ليتألقن بفستان العروس وجلسة تصوير جديدة للاحتفاظ بها كذكرى مميزة لليلة العمر بشكل يرضى ما كن يحلمن به ولاقت إعجاب متابعينهن علي مواقع التواصل الإجتماعي الذين أكدوا بأن اطلالتهن الثانية أجمل من يوم زفافهن. 

جدير بالذكر أن مصممة الأزياء جهاد زكريا صممت فستان زفاف الفنانة ولا الشريف بالجزء الاول في مسلسل "ابو العروسة" بالإضافة إلى فستان شقيقة العروس. والعمل من بطولة سيد رجب ،سوسن بدر ،مدحت صالح ،نرمين الفقي ،ولاء الشريف وعدد كبير من الفنانين ومن تاليف هاني كمال واخراج كمال منصور.


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل