: آخر تحديث

مجموعة "إترو" الجديدة في ازدهار كامل

32
35
31
مواضيع ذات صلة

إيلاف: لموسم ربيع وصيف 2022 ، تدخل ETRO مرحلة جديدة، بروح من التفاؤل المثير والقوة النابضة بالحياة.
تصور المديرة الإبداعية فيرونيكا إيترو جيلًا شابًا من الحالمين المتحمسين الذين يعتنقون الخفة والإيجابية ويحتفلون بالحياة.
تتفتح الأزهار المورقة لتتحول إلى ماندالا روحية، لكنها تنمو أيضًا لتصبح زخارف بيزلي مثيرة للاهتمام. تقدم أشكالًا هندسية تمجدها موجات بيزلي الزهرية. بالإضافة إلى ذلك، تجد الطبعات الكبيرة من الإقحوانات متعددة الألوان مكانًا بجوار الرسومات المخططة المنسوجة ، بينما تحتفل شجرة الحياة في إزهار كامل بالخصوبة والقوة.
الألوان تهتز وتنشط. تتطابق اللمسات البرتقالية والأخضر الزمردي والوردي الساطع والأصفر الفاتح مع الأسود الليلي والأبيض النقي لتحقيق التوازن بين اللمعان الغزير والأناقة المتطورة بلا مجهود. تماشيًا مع إلهام التسعينيات ، فإن الصورة الظلية نحيفة وطويلة.
يتم ارتداء السراويل المريحة مع أحزمة الخصر المرنة، وقمصان مع أشرطة السباغيتي، إلى حمالات الصدر الكروشيه الملتفة حول الصدر ومُخصَّصة بقلادات كريستالية علاجية. تُلبس تنانير سارونغ فوق الفساتين أو تتماشى مع القمصان الرجالية ، في حين أن الفساتين تشعر بالتفسيرات الحديثة والحضرية للساري الأنيق. التصفيف هو المفتاح. أصبحت السراويل القصيرة والسراويل الضيقة لركوب الدراجات من الأسس الرياضية لبناء المظهر ويتم وضع مجموعات التريكو تحت الفساتين المعدنية الصغيرة مع مظهر ديسكو ساحر. 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل