: آخر تحديث

"جست بي" مستحضرات تجميل صديقة للبيئة

51
54
54
مواضيع ذات صلة

إيلاف: أطلقت في ديسمبر الماضي علامة "جست بي" لمستحضرات التجميل الصديقة للبيئة في الإمارات العربية المتحدة.

المنتج الأول للعلامة التجارية ، Lip Spectrum - هو أحمر شفاه متعدد الأبعاد مع ظل واحد غير لامع أعمق (Pigment Fluid) وظل كريمي أفتح (Pigment Glaze) في مجموعة ألوان.
أحمر الشفاه غني بالمكونات الطبيعية مثل زيت بذور عباد الشمس وشمع العسل والسكوالين التي يتم الحصول عليها بشكل واع وأخلاقي. بالإضافة إلى ذلك ، تضمن مجموعة Lip Spectrum بأكملها عدم استخدام البارابين والكرمين مع عبوات قابلة لإعادة التدوير مصنوعة من ورق معتمد من FSC (مجلس رعاية الغابات) - وهو نظام شهادات معترف به عالميًا يضمن المصادر الأخلاقية للمنتجات من الغابات إلى نقاط البيع.
يسمح أحمر الشفاه ذو النهايتين بإنشاء العديد من الظلال من عملية شراء واحدة، مما يقلل أيضًا من الهدر.
تقول بينا خان ، المؤسس المشارك لـ Just B: "بصفتي فنانة مكياج، لاحظت ارتفاعًا في استفسارات عملائي عن المنتجات والعلامات التجارية التي سيتم استخدامها على بشرتهم. لذلك، كان من المهم جدًا بالنسبة لي إنشاء علامة تجارية تستخدم مكونات عالية الجودة ولطيفة على البشرة ولطيفة على البيئة".
تعتزم العلامة التجارية إلهام المستهلكين لإجراء تغييرات مستدامة وصديقة للبيئة في نمط الحياة يكون لها في النهاية تأثير إيجابي أكبر على البيئة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل