: آخر تحديث

مجموعة جديدة من سواتش تنبض بالحب

46
43
53
مواضيع ذات صلة

إيلاف: تحتفي مجموعة Swatch الجديدة بالحب بمختلف أشكاله من خلال ثلاث ساعات مصنوعة من مواد مشتقة من مصادر حيوية تعكس أيضاً حبها لهذا الكوكب.
وبفضل التصاميم الثلاثة الجديدة، يمكن للجميع ارتداء القلوب حرفياً على أيديهم. حيث تأتي ساعتي HALF WHITE وHALF RED  مناسبة للأزواج ذوي القلوب النابضة بالحب من أول نظرة. وكحال الحب بمختلف تقلباته ولحظاته، وتأتي ساعة Love o’clock باثني عشر حالة مختلفة من مشاعر الحب، ليختار مرتدوها ما يناسبهم منها. أما عبوة الساعة، فتظهر للجميع لون الحب قبل فتحها لارتداء الساعة والتعبير عن تقديرهم لأنفسهم وحبهم للآخرين.
تأتي ساعة HALF WHITE  بطراز "New Gent" بلون أحمر فاقع، فيما تأتي ساعة HALF RED  من نفس الطراز "New Gent" باللون الأبيض النقي.
العلبة والزجاج والإبزيم في كلا الساعتين مصنوعة من مواد مشتقة من مصادر حيوية. وتضع Swatch لمستها المبهجة من خلال قلوب تضيء في الظلام على قرصي الساعتين، وغلاف مزين بعبارة "افتح الصندوق إذا كنت متيّماً".
كما يمكن للأزواج شراء ساعات عيد الحب واختيار الصندوق الحصري المزين بعبارة "أنت كل أوقاتي" والذي يعرض الساعتين بجانب بعضها البعض.
تعرض ساعة LOVE O’CLOCK من طراز Gent اثني عشر إحساساً مختلفاً على عجلة التقويم، ما بين انكسار القلب وروعة العشق، وتضفي رسومات القلب الحمراء تبايناَ مع السوار والقرص والعلبة والإبزيم ذات اللون الأبيض.
 
 
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل