: آخر تحديث

ريماك تتعاون مع EV Lab لإطلاق أفضل السيارات تسارعاً في العالم لأول مرة في الشرق الأوسط

67
72
67
مواضيع ذات صلة

دبي: أعلنت EV Lab، المنصة الأولى من نوعها لبيع المركبات الكهربائية متعددة العلامات التجارية، عن شراكته مع ريماك أوتوموبيلي، الشركة الكرواتية لتصنيع السيارات الكهربائية، والتي تعرض أحدث ابتكاراتها سيارة نيفيرا في جناح كرواتيا ضمن إكسبو 2020 دبي.

وتوفر نيفيرا أداءً استثنائياً، حيث تتمتع بنظام دفع رباعي يعمل على تزويد كل عجلة بالطاقة بشكل منفصل، مما يُنتج قوة إجمالية تبلغ 1,914 حصان، مما يضمن تسارعاً من الصفر إلى سرعة 60 ميل/ ساعة خلال 1.85 ثانية. وحققت ريماك نيفيرا الرقم القياسي العالمي لأفضل تسارع بين السيارات المُعدة للإنتاج التجاري، حيث قطعت مسافة ربع الميل خلال 8.582 ثانية فقط.

وتأتي نيفيرا نتاج مفهوم السيارات الكهربائية ريماك سي 2، التي تم الإعلان عنها لأول مرة في عام 2018. ويعكس اسم السيارة وخصائصها التصميمية التراث الكرواتي، حيث يتم تصميمها وهندستها وتصنيعها واختبارها داخل مقر ريماك العالمي في كرواتيا. وتشتهر السيارة الكرواتية بسرعتها وقوتها وقدرتها الكبيرة، كما يمكنها التحوّل خلال جزء من الثانية من سيارة سياحية عادية إلى قوة هائلة، بما ينسجم مع اسم نيفيرا الذي يُطلق على العواصف المتوسطية العاتية. 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل