: آخر تحديث

دار معوض للمجوهرات تلبس ديانا في فيلم "سبنسر"

45
46
44
مواضيع ذات صلة

إيلاف: كشفت دار معوّض للمجوهرات عن شراكتها الخاصة بصفتها الراعي الحصري للمجوهرات لفيلم سبنسر، وهو فيلم سيرة ذاتية جديد عن حياة الأميرة ديانا، والذي لاقى ترحيباً حاراً بعد عرضه العالمي الأول في مهرجان البندقية السينمائي يوم 3 سبتمبر.
 
سبنسر، للمخرج الشهير بابلو لارين والكاتب ستيفن نايت، تقوم ببطولته كريستين ستيوارت في دور الأميرة ديانا في أداء الذي نال إشادة كبيرة من النقاد بالإضافة إلى توقعات عالية له للترشيح لموسم الجوائز.


تدور أحداث القصة في عطلة نهاية أسبوع محورية غيرت حياة الأميرة ديانا وذلك خلال عطلة عيد الميلاد في أوائل التسعينيات.
قبل الإطلاق المسرحي المرتقب لسبنسر في دور السينما الأميركية والبريطانية في 5 نوفمبر ، تم إصدار مقطع دعائي، يعطي لمحات عن عدد من عناصر المجوهرات التي سيتم عرضها في الفيلم ، بما في ذلك خاتم الخطوبة من الياقوت الأزرق والماس، والذي يضم 1.82 قيراطًا من الماس و 7.25 قيراط من الياقوت، يذكرنا بخاتم الخطوبة الأيقوني للأميرة ديانا.
كانت دار معوّض اختيارًا طبيعيًا بصفتها الراعي الحصري للمجوهرات لسبنسر استنادًا إلى تراثها البالغ 131 عامًا من الحرفية في صناعة المجوهرات والساعات، وشهرتها باعتبارها الصائغ المفضل لدى الملوك والمشاهير في جميع أنحاء العالم.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.