: آخر تحديث
صاحبة واحدة من أشهر شركات هدايا الاطفال في المملكة المتحدة

ليزا روبرتس تروي تفاصيل قصة نجاحها لإيلاف

55
54
57
مواضيع ذات صلة

إيلاف: ليزا روبرتس هي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة www.babyblooms.co.uk ، وهي شركة هدايا أطفال شهيرة في المملكة المتحدة وتشتهر بالباقات المذهلة - (نعم باقات) من ملابس الأطفال المطوية لتشبه الورود والهدايا الفريدة للأم والطفل.


بدأت قصتها عند عودتها إلى المنزل بعد أن أنجبت ابنها الأول. حيث تلقت كمية هائلة من الزهور - باقات ضخمة من الزهور العطرة والغريبة من الأصدقاء والعائلة والزملاء. للأسف كانت معظم باقات الزهور قد ماتت أو في طور الإحتضار وكان لابد من التخلص منها قبل أن تتاح لها الفرصة للاستمتاع بها حقًا.
في وقت لاحق من حياتها، أدركت ليزا من التجربة أن الشيء الوحيد الذي لا تملكه الأمهات الجدد هو ملابس الأطفال.
تضيع العائلات المال على هدايا من الملابس الجميلة والمكلفة - ولكن الطفل ينمو بسرعة ولا يستفيد منها ، بينما يحتاج الطفل الجديد إلى سترات وسراويل ومرايل وجوارب وما إلى ذلك ، وكلها تحتاج إلى أن تكون قابلة للغسل بسهولة وغير قابلة للانكماش وتجفف سريعاً اذ يعرف معظمنا أن الطفل يحتاج للعديد من الغيارات في يوم واحد. 
هذه العناصر هي هدية عملية ومفيدة ولكنها بالتأكيد لا تعتبر ساحرة. 
جاءت لحظة التنوير عندما فكرت في "طي" الملابس على شكل ورود جميلة مع بعض الورود الحريرية لتشكل باقات رائعة.
 تقول ليزا: "لقد اجتهدت في إتقان اسلوب التقديم والتصميم، والبحث عن الشركات المصنعة، بينما دربت والدتي التي تصنع الملابس فريق الإنتاج على تجميع الباقات يدويًا. نظرًا لأنني لم أكن أرغب في العمل من طاولة المطبخ ، فقد قفزت مباشرة وحصلت على مكتبي الخاص وأطلقت علامتي التجارية في عام 2005. كان رد الفعل أفضل بكثير مما كنت أتمناه.
في عام 2008 ، انتقلت ليزا إلى جنوب جلوسيسترشاير واستقرت في عملها وعائلتها ووالديها في مكان واحد - مزرعة حجرية جميلة. استمر العمل في النمو ورافق الباقات كتب وألعاب طرية وبطانيات أطفال وأردية ملابس وأكثر من ذلك بكثير.
 كما تم تقديم مجموعة للعناية بالبشرة للأم والطفل. هذه مصنوعة يدويًا في كورنوال من جميع المكونات الطبيعية والزيوت الأساسية.
قبل بضع سنوات ، تلقت ليزا اتصالاً من قبل اثنتين من أرقى مستشفيات الولادة الخاصة في لندن. ليندو وينج ومستشفى بورتلاند لتصميم خدمة هدايا مخصصة لجميع الأمهات والأطفال الجدد الذين يلدون في المستشفى.
لكلا المستشفيين قائمة مرضى طويلة، بما في ذلك المشاهير والعائلة المالكة، لذا فإن صناديق وسلال Babyblooms موجودة الآن في دور الحضانة في جميع أنحاء المملكة المتحدة.
عندما ضرب COVID ودخل العالم في حالة إغلاق، كان من الممكن أن يكون وضع العمل كارثيًا، لكن ليزا أطلقت حملة "Send a Hug". كانت هذه خدمة خاصة لأولئك الذين كانوا يجدون صعوبة لعدم قدرتهم على معانقة أسرهم أو شركائهم أو أصدقائهم جسديًا.
أعطيت Bertie Beas سترة جديدة يمكن أن تطرز عليها رسالة شخصية. استجاب الجميع وتم إرسال بيرتي في صندوق Babyblooms إلى مئات الأمهات والآباء والجدات والجدود والعاملين في مجال الرعاية وما إلى ذلك ، لإعلام الناس بأنهم ليسوا وحدهم.


شعار ليزا. الزبون دائما على حق وكل شيء ممكن.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل