: آخر تحديث

الأناقة الكلاسيكية لقمصان أوكسفورد

49
48
53
مواضيع ذات صلة

إيلاف: اشتهر الفنان الراحل بول نيومان بتفضيله لقمصان أوكسفورد الكلاسيكية، فهي تعكس المفهوم المثالي للإطلالات الأنيقة والراقية.

وكانت قمصان أوكسفورد بصمته الخاصة التي لطالما تألق بها، بالرغم من اختياره المتكرر للأحذية المسطحة مع جوارب باللون الأبيض وسترات رياضية بألوان جريئة وسروال ضيق من الجينز الأبيض. 

يتميز قميص أوكسفورد بتنسيقاته المتنوعة، حيث يمكن ارتداؤه مع ربطة عنق للحصول على إطلالة رسمية أو بياقة مفتوحة مع سروال جينز لإطلالة عملية، لا سيما بتصاميمه المصنوعة من أنسجة متداخلة وبأزرار مفتوحة. وتعتمد علامات الأزياء الشهيرة موضة قمصان أوكسفورد ضمن تشكيلتها لهذا الموسم. 

وأطلقت علامة GANT تصميمها الجديد لقميص أوكسفورد بالأكمام القصيرة، ليكون الخيار الأنيق والمريح والمناسب لأجواء العمل الرسمية وللطقس الحار خلال العطلات.

ويتميز إصدار العلامة الجديد بمزايا عملية، إذ يمكن تنسيقه بسهولة مع سروال تشينو وحذاء قماشي لإطلالة مكتبية أنيقة أو مع سروال قصير وشبشب للاسترخاء بالقرب من حوض السباحة. ويكمن السر وراء أناقة قمصان أوكسفورد باختيار المقاس المثالي، كما ننصح بطي الأكمام إلى الأعلى لإطلالة صيفية وعملية. 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل