: آخر تحديث

"ساريبيان" تطلق تشكيلة 1928 من الحقائب النسائية لربيع وصيف 2022

10
8
9
مواضيع ذات صلة

إيلاف: ترحّب المساحات الكبيرة في Villa Mozart بأجواء حالمة، مثل فترات ما بعد الظهيرة بنسماتها المرهفة والعليلة خلال مواسم الصيف في قصر أنيق يُطل على الريفيرا الإيطالية. ويستضيف قلب "سيرابيان" النابض في وسط ميلانو حفل إطلاق تشكيلة ربيع وصيف 2022. 
ويحمل ابتكار "موزايكو" الجديد اسم 1928، والذي يعبّر عن بداية مثيرة تمزج بين أسلوب "موزايكو" المميز بالتضفير اليدوي، وبين تصميم متجدد ومّلفت وعصري للغاية. ومع احترام التصميم الأصلي، يأتي طراز 1928 تصميماً أكبر ثلاثي الأبعاد لشرائط النابا المثنية، ما يمنحها مظهراً مبتكراً وأكثر جاذبية، فضلاً عن التعبير عن مدى نعومتها وطبيعتها المصنوعة يدوياً. وبألوان متنوعة من الأسود، والأبيض، والوردي، والأصفر الذهبي، والصحراوي، والأزرق الفيروزي، فإن حقيبة اليد الجديدة التي سمّيت تخليداً للعام الذي تأسست فيه سيرابيان، تأتي بحجمين، وكلاهما يضم قفل بشكل موزايكو مستوحى من دبابيس البروش الثمينة من المعدن والجلد، أو المعدن والأحجار الكريمة مثل المالاكايت، والرودكروسايت، والأماثيست. إنها حقيبة تُجسد أسلوب ميلانو الراقي والفني والشاعري لسيرابيان. وتصنيعها يدوياً وبالكامل في إيطاليا بشخصية مميزة، يمكن تخصيص حقيبة 1928 وفقاً لطلبات العملاء، مع إمكانية نقش الأحرف الأولى للأسماء على الجزء المعدني من القفل.
ويأتي عالم "موزايكو" بظلال لونية جديدة مثل Nero d’Estate، وهو توليفة جديدة للأسود المتداخل مع تدرجات لونية مشرقة وحيوية؛ و Bianco Riviera المنعش، والأصفر الغني Giallo Portofino، وتدرجات  الأزرق الفيروزي لمياه البحر الصافية Blu Paraggi.
ونالت الأشكال الأزلية الخالدة مثل الحقيبة السرية أو حقيبة لوريلي لليد، لمسة صيفية مميزة مع قماش الكتّان والرافيا، حيث تُظهر حقيبة اليد "لوريلي" شعاراً يصوّر حرفة موزايكو المذهلة. وتتراوح الألوان من التوزان الراقي للرمادي المرهف (والتي تحظى بلمسة من الأزرق الفيروزي الفاتح")، إلى الجلد الطبيعي الدافئ، يتخلله مزيج دائم من الأسود والأبيض.
وتعاون ستوديو التصميم Cameranesi Pompili في إعداد العرض التقديمي من خلال المزج ببراعة بين كمال الأشكال الهندسية غير المتوقعة والعناصر الطبيعية السحرية.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل