: آخر تحديث

تنسيقات متنوعة لقمصان "تي شيرت" الكلاسيكية

8
8
8
مواضيع ذات صلة

إيلاف: تضفي القمصان القطنية "تي شيرت" طابعاً شخصياً على الإطلالة، وتعد من القطع الأساسية التي تسمح بالحصول على مظهر عصري وأنيق، بفضل سهولة تنسيقها مع غيرها من الأزياء. وتقدم قمصان "تي شيرت" خياراً مثالياً للإطلالات النهارية والمسائية مع السترات السوداء ذات القصة المفردة، ويُمكن ارتداؤها مع سروال جينز بقصة مستقيمة، للتألق بإطلالة كلاسيكية بإلهامٍ من فترة التسعينيات. كما تُعد القمصان ذات الياقة الدائرية من القطع الأساسية في خزانة كل رجل عصري.

وتجدر الإشارة إلى أنّ قمصان تي شيرت هي من القطع الرائجة في كافة المواسم، فعلى الرغم من بساطة تصميمها يُمكن ارتداؤها في مختلف المناسبات بدون المساومة على الأناقة. ويوجد عدد غير محدود من خيارات تنسيق هذه القمصان؛ سواءً تحت البدلات الرسمية أو مع سراويل الجينز ذات الخصر العالي والسترات الجلدية وغيرها، لذا تستعرض Celio بعض النصائح لتنسيقها بالطريقة المثالية.

قمصان تي شيرت لإطلالة رسمية 
تتماشى قمصان تي شيرت إلى حدٍ كبير مع البدلات الرسمية، إذ تضفي على إطلالة العمل لمسة أنيقة ومريحة. وتثري قمصان تي شيرت الضيقة بالألوان الجريئة أو المحايدة خزانة الملابس الخريفية بشكلٍ مبتكر، وتتيح الشعور بالراحة خلال العمل وإضفاء لمسةٍ من الحيوية سواءً داخل المكتب أو خلال الحفلات والفعاليات. ويمثّل اختيار القياس المناسب وتجنّب وجود شعارات ورسومات نقطة أساسية في جعل هذه القمصان قطعة عصرية ومناسبة للإطلالة الرسمية. 
وينبغي التركيز على اختيار بدلة بقصة مفردة عند الصدر بألوان مختارة، مثل الأسود أو العاجي. 

قميص تي شيرت لإطلالة عملية 
يُمكن تنسيق قميص تي شيرت مع أحذية رياضية ملونة وعملية بالإضافة إلى أي نوع من السترات الأنيقة. ويبرز قميص تي شيرت كخيارٍ مثالي للإطلالات اليومية، حيث يمكن الاستعاضة به عن قمصان الدنيم أيضاً.

سروال الجينز مع قميص تي شيرت
يحظى سروال الجينز مع قميص تي شيرت بشعبيةٍ واسعة عند الرجال، ويعد من الإطلالات المريحة التي يصعب الاستغناء عنها. وتعتبر القطعتان من أكثر الأزياء رواجاً في العالم، لكن يتطلب اختيار الأنواع المناسبة منهما وتنسيقهما مع بعضهما ذوقاً عالياً ودرايةً بكيفية تنسيق الألوان والتصاميم مع بعضها. ولحسن الحظ فهناك علامات عملت على توفير هذا المزيج، ومنها علامة Celio التي تقدم تنسيقات مريحة وسهلة تجمع بين الأناقة والعملية. 

إطلالة بإلهام من موضة البريبي
تعتمد الإطلالة الرسمية عادةً على ارتداء قميص وربطة عنق، لكن يمكن التألق بالعديد من الإطلالات بإلهام من موضة البريبي مع قميص تي شيرت باللون الأبيض، والتركيز على ارتداء سروال جينز بلون أزرق متوسط وقصةٍ ضيقة وسترة مقلمة مع حذاء من جلد الغزال وقبعة مطرّزة، لتكون إضافة مثالية لمظهر أنيق وجذاب. ويفضل اختيار تدرجات الأزرق والبني المناسبة لجميع المواسم الباردة والحارّة.

تنسيق عدة قطع لموسمي الخريف والشتاء
يعد تنسيق عدّة قطع لارتدائها مع بعضها البعض من أفضل الحيل في عالم الموضة؛ إذ يمكن التألق بقميص تي شيرت مع سروال جينز أسود بقصة مستقيمة وحذاء مصنوع من جلد الغزال، وارتداء قميص مصنوعٍ من الدنيم فوق التي شيرت. وترتقي Celio بإطلالات موسم الخريف والشتاء، مع سترة أو معطف استعداداً لتغيّر الطقس.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل